اعلان

السندريلا سعاد حسني.. هؤلاء الفنانات حاولن التشبه بها ولكن!

سعاد حسني وفنانات تشبهن بها
سعاد حسني وفنانات تشبهن بها

ملئت حياة من حولها بالفرح والحب، بضحكاتها وصوتها وعيناها البريئة التي تخطف القلوب، مثل عروس بحر ساحرة، فهي 'الشقية' أيقونة الأنوثة، السيندريلا سعاد حسني، التي يحل اليوم الاثنين ذكرى وفاتها.

سعاد حسني وفنانات تشبهن بها

ولسنوات طويلة حاولت الكثير من الفنانات في بداياتهم أن يتشبهن بها ؛ لأخد من نجاحها وشهرتها وحب الجمهور لها، إلا أن النتيجة دائمًا 'لم ينجح أحد'، والحقيقة أن السندريلا واحدة فقط ولن تتكرر مرة أخرى، وخلال السطور التالية نرصد بعض الفنانات اللاتي حاولن التشبه بالشقية.

منى زكي

قدمت الفنانة منى زكي لأول مرة، شخصية الفنانة سعاد حسني، من خلال مسلسل 'السندريلا' الذي تناول قصة حياتها، وعلى الرغم من إشادات الجميع بموهبتها التمثيلية الكبيرة، إلا أنها تعرضت وقتها للكثير من الانتقادات الكبيرة من قبل الجمهور والنقاد، وكأن هناك سندا منيعا يحول بين تقبل الجمهور أن يتم تقليد السندريلا.

منى زكي وشبيهاتها

أيتن عامر

ولم تتعلم آيتن عامر من الدرس الذي أخذته منى زكي، وقررت أن تجسد دور السندريلا في مسلسل 'الزوجة الثانية'، حيث جسدت دور فاطمة الذي لعبته السندريلا فى الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، وكالعادة دخلن آيتن في منافسة معها، لتخسر كثيرا خلال هذه التجربة.

سعاد حسني

نادية حسني

فاجأت المذيعة نادية حسني الجميع، بتقديمها شخصية الفنانة سعاد حسني، ضمن أحداث مسلسل 'العندليب'، وعلى الرغم من ظهورها في مشاهد معدودة، إلا أن البعض انتقد اختيارها، خاصة أنها لا تشبه سعاد حسني، ولم تستطع الوصول لأي 'نقطة' تجمعهما، ليؤكد النقاد وقتها على أنها بعيدة كل البعد عن روح وشكل سعاد حسني.

منى زكي وشبيهاتها

سهير رجب

كما شاركت الفنانة سهير رجب، في بطولة فيلم 'حليم'، آخر أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، والذي تناول سيرة العندليب الأسمر، وظهرت 'سهير' ضمن أحداث العمل بشخصية السندريلا، ولم يتجاوز دورها سوى مشهد واحد، ولذلك لم تستطع لفت الأنظار إليها.

منى زكي وشبيهاتها

منة فضالي

رشحت الفنانة منة فضالي، خلال العام الماضي لتجسيد شخصية السندريلا ، من خلال مسلسل 'الإمبراطور' الذي يروي حياة الفنان الراحل أحمد زكي من خلال الفنان محمد رمضان وخرجت في تصريحات صحفية الفنان حسين فهمي سبق وأن شبهها بالسندريلا وهي تشعر بأن ذلك مسؤولية كبيرة لا تستطيع تحملها.

منى زكي وشبيهاتها

إيمان سلامة

أما الفنانة الشابة إيمان سلامة، فشبهها الكثيرين بالسندريلا سعاد حسني، لقرب الشبه بينهما، وذلك بعد نشرها عدد من الصور التي تجمعهما بنفس الشكل، حتى لقبت بـ'شبيهة سعاد حسني'.

منى زكي وشبيهاتها

مي عمر

وأخيرًا الفنانة مي عمر، التي أثارت جدلًا كبيرًا بعد تقديمها مسلسل 'لؤلؤ' الذي وصفها البعض بعده بخليفة السندريلا، لتخرج المقارنات بينهما، حتى شبهت نفسها بها في البداية، ثم خرجت وقالت إنها تريد أن تكون نفسها فقط.

منى زكي وشبيهاتها

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين