اعلان
اعلان

عارفة عبدالرسول تبدأ تصوير الجزئين الرابع والخامس من "الآنسة فرح" (خاص)

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

قالت الفنانة عارفة عبدالرسول، إنها تنشغل حاليا في تصوير الجزئين الرابع والخامس من مسلسل "الآنسة فرح" مع الفنانة رانيا يوسف وأسماء أبواليزيد، واللذان يطرحان خلال الفترة المقبلة.

وأضافت عبدالرسول لـ"أهل مصر"، أنها متحمسة للغاية للجزئين الرابع والخامس من مسلسل "الآآنسة فرح"، بعد تحقيق العمل نجاجا كبيرا في أجزائه السابقة، متمنية أن يواصل تحقيق النجاح عند عرضه الفترة المقبلة.

وتقدم عارفة عبدالرسول في المسلسل شخصية جدة الفنانة أسماء أبواليزيد، ودارت أحداث الجزء الأول من العمل حول "فرح" جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، وتمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها، ما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

أما الجزء الثاني فتحاول فرح الاختيار بين طارق خطيبها السابق وشادي والد ابنها، ويسعى كل من طارق وشادي كسب قلب فرح وتتصاعد الأحداث.

وفي الجزء الثالث بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

ويجسد بطولة مسلسل الآنسة فرح كل من الفنانة أسماء أبواليزيد، ورانيا يوسف، أحمد مجدي، عارفة عبدالرسول، محمد الكيلاني، تامر فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً