اعلان

مسلسل مرعشلي الحلقة 23.. سر كبير ينكشف

مسلسل مرعشلي الحلقة 23
مسلسل مرعشلي الحلقة 23

يهتم العديد من محبي الدراما التركية بمتابعة حلقات مسلسل مرعشلي، حيث يزداد البحث عن مسلسل مرعشلي الحلقة 23، ويهتم عشاق الدراما التركية بأحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 23، والذي تصدر قوائم الأعلى مشاهدة ليس في تركيا فقط ولكن  في الوطن العربي وأجزاء من آسيا وأوروبا، حيث يندرج تحت تصنيف المسلسلات الرومانسية الأكشن؛ مما يثير إعجاب قطاع كبير من المشاهدين الذين يحرصون على مشاهدة المسلسل أسبوعيًا.

حيث يبحثون باستمرار عن مسلسل مرعشلي الحلقة 23 مترجم كامل بجودة عالية HD.

مسلسل مرعشلي الحلقة 23

مسلسل مرعشلي الحلقة 23

تدور أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 23 في إطار من الأكشن والرومانسية، حيث يكشف مرعشلي عن نفسه ويوضح أسباب تغيير شخصيته أمام ماهور منه حيث توضح الأحداث أنه كان في مهمة رسمية أصيبت على إثرها ابنته وأراد أن يعترف لماهور بالحقيقة بأنه محمد أنجي ولكن يرجع في قراره خوفا من خسارتها ويطلب منها الزواج بينما يشعر مرعشلي بصعوبة تحقيق ذلك تفاجئه ماهور بموافقتها على الزواج منه.

مسلسل مرعشلي الحلقة 23

كما شهدت أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 23 معرفة مرعشلي، بأن تاجر الخردة يكون أبيه مما يصيبه بدهشة كبيرة بسبب رغبة تاجر الخردة بقتل مرعشلي.

كما حملت أحداث مسلسل مرعشلي الحلقة 23، بحث سافاش المستمر عن محمد أنجي كما أنه بدأ في الشك أن أنجي هو نفسه مرعشلي.

مسلسل مرعشلي الحلقة 23

تدور قصة مسلسل مرعشلي الحلقة 23 حول حياة مرعشلي الذي يجسد دوره الفنان التركي بوراك دينيز بطل مسلسل الحب لا يفهم الكلمات رعد ما اصيبت ابنته  بطلق ناري في أحدى المهمات الرسمية، ليصبح هدفه الوحيد بعد ذلك إعادة ابنته المريضة للحياة. في أحد الأيام، دخلت مصورة تدعى ماهورو تلعب دورها بطلة مسلسل لا تترك يدي ألينا بوز مكتبة مرعشلي، وفي نفس اليوم، تورطت قسريا بحادثة تتعلق بالمافيا. أنقذ مرعشلي حياتها ومنذ ذلك اليوم فصاعدًا، أصبحت مصائرهما مرتبطة ولكن اضطر مرعشلي ضمن اجراء المهمه أن يدخل حياة ماهور ويجعلها تقع في غرامه كما يقع بدون ارادة منه في حبها مما يجعل الامر صعب عليه.

مسلسل مرعشلي الحلقة 23

مسلسل مرعشلي الحلقة 23 وموعد عرضه

يتم عرض مسلسل مرعشلي الحلقة 23 أسبوعيًا في  يوم الأثنين تمام الساعة 8 مساء بتوقيت اسطنبول السابعة في مصر عبر فضائية ATV التركية بينما تم تغيير موعد الحلقو ليتم بثها في نفس الموعد لكن يوم الثلاثاء بدء من الاسبوع القادم.

مسلسل مرعشلي الحلقة 23 وموعد عرضه

يقوم ببطولة مسلسل مرعشلي الحلقة 23 باقة من نجوم الفن في تركيا بوراك دينيز ، ألينا بوز ، سرحات كليتش، كرم أتاباي أوغلو، روجدا ديميرير وإخراج قدرت صابانجي.

WhatsApp
Telegram