اعلان

أحمد عبدالله محمود يتحدث عن علاقته بمحمد عادل إمام وكواليس "النمر"

أحمد عبدالله محمود
أحمد عبدالله محمود

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد عادل إمام، في مسلسلهما الأخير "النمر" الذي خاضا من خلاله السباق الرمضاني الماضي.

وقال أحمد عبد الله محمود في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" ، إن محمد عادل إمام شخص يعيش على طبيعته دون أي تكلف، يحفظ كل شئ في موقع التصوير، من ممثلين لإنتاج لمساعد المخرج للعمال.

وأضاف أن في الكواليس كان الجميع يتعاملون مع بعضم بحب، خصوصًا أنه ومحمد عادل إمام أصدقاء منذ زمن، نظرًا للقرابة التي تجمعهما.

وفيما يخص الصورة التي نشرها محمد إمام عبر صفحته للزعيم مع والده، قال: "أنا عن نفسي عايش حالة غريبة بفتكر مثلا شمس الزناتي، وحنفي الأبهة لأن الأفلام دي كانت حاجه واقعيه ومتصدقه جدًا في مجتمعنا".

وأشار إلى أن الأعمال التي ذكرها مثل مسلسل "النمر" قصته تركز على عالم "الصاغة" كما ركزت الفنانة نادية الجندي قبل ذلك على عالم الجزارين، متابعًا: "شوفنا الحاجات اللي مننا وفي نفس الوقت جدتي لما هتتفرج علي مسلسل هتبقي فاهمه اللي بيحصل انتي هتبقي مصدقه اخويا الصغير هيبقي مصدق الجيل بتاع دلوقتي هيبقي فاهم حاجة هو مش عاشها موضوع راقي جًدا لا يوجد به أي فزلكة.. بيتكلم عن المصريين ولاد البلد ".

WhatsApp
Telegram