اعلان

ظهور جديد لشريهان من كواليس مسرحيتها الجديدة كوكو شانيل

الفنانة شيريهان
الفنانة شيريهان
كتب : دينا دهب

ظهرت النجمة شريهان، في إطلالة جديدة، عبر مجموعة صور من كواليس العرض المسرحي 'كوكو شانيل'، والذي تعود به للمسرح بعد غياب 30 عاما من آخر عرض لها شارع محمد علي.

ونشرت شريهان مجموعة من الصور برفقة جمال أنور، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وكتبت: 'أفتخر بوجودك بجواري في جميع مراحل عمري، كلمات الشكر والتقدير والعرفان التي لك في قلبي ونفسي، لن ولم توفيك حقك شكرا أستاذ جمال أنور أخي وصديق عمري و مدير أعمالي'.

شريهان تشكر الملحن إيهاب عبدالواحد

وكانت الفنانة الكبيرة شريهان عبرت، عن إعجابها الشديد بألحان الشاب إيهاب عبدالواحد، والذي تعمل معه على عمل جديد، مشيرة إلى الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي لو كان سمع ألحانه لكان صفق له.

ونشرت شريهان، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، مجموعة صور لها برفقة الملحن الشاب إيهاب عبدالواحد، وكتبت عليها: 'وهبك الله موهبة وقال لك كن فأرجوك لابد وأن تكون، لأنك حقا موهوب موهبة غير عادية'.

وأضافت: 'وأعتقد لو حبيبي وأبي الروحي موسيقيا بليغ حمدي كان على قيد الحياة وسمع ألحانك لصفق لك كثيرا، تشرف تاريخي الفني بلقائك يا أغلى إيهاب عبد الواحد، ومن قلبي سعيدة جدا بالعمل والتعامل معك'

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة