اعلان

تامر فرج يدافع عن الفنانين ويهاجم الخائضين في الأعراض: "بتيجوا تتصوروا معانا وبعد كده تفقعونا بوست تشتمونا فيه"

تامر فرج
تامر فرج
كتب : دينا دهب

حرص الفنان تامر فرج بالدفاع على الفنانين تحت عنوان 'هل شتمت فنانًا اليوم؟'، حيث هاجم عدد من المهاجمين والذين يخوضون في أعراض الفنانين، ويطلقون الشتائم عليهم.

تامر فرج يخرج عن صمته ويهاجم الجمهور

نشر تامر فرج عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك'، فيديو وهو يتحدث عن هجوم الجمهور للفنانين، وقال: ' بتيجوا تتصوروا معانا وبعد كده تفقعونا بوست تشتمونا فيه'، مشيرًا إلى أن الفنانين أشخاص عاديين وليسوا مختلفين عن الجمهور.

وعرض تامر فرج أثناء الفيديو منزله وحديقته، مشيرًا إلى أنه من طبقة متوسطة وليس غنيًا مثلما يظن البعض، وأوضح للبعض أن مهنة التمثيل ليست سهلة كما يعتقد الجمهور بأنهم يصورون ويتقاضون ملايين مقابل عمل فني.

وأكد تامر فرج أن عدد ساعات التصوير قد تتخطى الـ 20 ساعة يوميًا لمدة شهور وأحيانًا سنة من أجل عمل فني، مشيرًا إلى أن الفنانون يتعرضون للإهانة حتى يتقاضون دفعات من أجرهم على مدار شهور طويلة.

واختتم تامر فرج حديثه بأنه من الممكن أن لا يرى أسرته بالشهور بسبب انشغاله في التصوير، ومن الممكن أن يتعرض الفنان لوفاة والده مساءًا ويذهب لدفنه ثم يذهب للتصوير من أجل أن لا يتعطل العمل. وفي أخر كلماته قال أنه لا يعترض على النقد ولكن أن يكون بدون شتيمة.

وكتب تامر فرج تعليقًا على الفيديو: 'عاجل شاهد قبل الحذف، الفيديو المنتظر الذى يكشف المستور عن الفن و الفنانين، الفيديو الذى طال انتظاره وللأسف كنت عيان و انشغلت فى التصوير'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات