اعلان

تامر حسني وبسمة بوسيل يكشفان حقيقة خلافهما بسبب «مش أنا» (صور)

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

تداول خلال الساعات الماضية أنباء، عن خلاف بين الفنان تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل؛ بسبب فيلم 'مش أنا' الذي طرح أمس الأربعاء في دار العرض السينمائية؛ لغيرتها من الفنانة حلا شيحة بطلة العمل.

ولكن حرص تامر وبسمة على نفيهما هذا الأمر بطريقة غير مباشرة، فنشرت 'بوسيل' عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' تهنئة لزوجها كاتبة: 'مبروك حبيبى، أنا فخورة بك وبكل الفريق الذي شارك في عمل هذا الفيلم الرائع.. بالنسبة لي هذا هو واحد من أفضل الأفلام التي رأيتها في حياتي.. بارك الله فيك وبالنجاح دائما'.

تامر حسني وزوجته

ومن جانبه، رد تامر حسني عليها كاتبًا: 'ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي مليون شكراً على كلامك فرحان اوي ان الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلاً بحب ذوقك و عشان أنتي أكتر واحدة عارفة انا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم وتمثيله'.

وأضاف: 'بشكرك انتي كمان لتحملك ودعمك ليا و بشكر تاليه و امايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت و بشكر أستاذ آدم عشان كان دايمًا مش حارمنى من الشخبطة على السيناريو.. ربنا يخليكوا ليا'.

الجدير بالذكر أن فيلم 'مش أنا' حقق مليون جنيه إيرادات في يوم عرضه الأول، الفيلم من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر ونخبة من نجوم الفن، الفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل