اعلان

علا غانم: دخلت التمثيل بالصدفة.. وندمانة على دوري في فيلم أحاسيس

علا غانم مع لميس الحديدي
علا غانم مع لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

قالت الفنانة علا غانم، كنت أقدم الكثير من الأعمال فى وقت قصير ويرجع السبب لذلك متطلبات بناتى، فالعامل المادى كان ضاغطا علىّ وكنت أحيانا أضطر للموافقة على أعمال لم أقتنع بها، ولكن اليوم لم أفعل ذلك أبدا، فالمسئولية قد انتهت ولدى عمل خاص بى، لذلك الفترة القادمة أريد أن أستمتع بالعمل فقط.

وأضافت الفنانة علا غانم، أثناء استضافتها فى برنامج 'كلمة أخيرة' والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى ويذاع على قناة On، هناك بالفعل الكثير من الأعمال التى قدمتها لم أرضَ عنها، وأكثر الأعمال التى لم أرضَ عنها فيلم 'أحاسيس' بيضايقني وما بحبش أشوفه، وكان من الممكن ان أقدم نفس الرساله بطريقة أخرى، وبالفعل تضايقت من نفسي بسببه، ولو عاد بى الزمن لم أقم بدورى فيه.

وتابعت علا غانم، دخلت التمثيل بالصدفة عندما كنت أمر من أمام المعهد العالى للفنون المسرحية وقالت لى خالتى إن هذا المكان بيمثلوا فيه، فدخلت حتى أعرف هل أنا أستطيع التمثيل أم لا، ولكنى تفاجأت بردود أفعالهم وعجبهم تقديمى للمشاهد الجريئة، وأنا أحب أن يقال عنى فنانة جريئة، فأنا جريئة فى كل أدوارى حتى الكوميدى.

وعادت علا غانم للظهور مرة أخرى بعد غياب 4 سنوات عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك، بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017، حيث ظهرت علا وهى تصفف شعرها، كما أنها عادت لحضور حفل زفاف ابنتها كاميليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | استراحة