محمد جمجوم يتحدث عن فيلمه الجديد "تذكرة أتوبيس".. ويعلق:"نفسي الاقي فرصة بجد" (خاص)

محمد جمجوم
محمد جمجوم

لاقى الفيلم القصير 'تذكرة اتوبيس'، بطولة محمد جمجوم حفيد الفنان الراحل بدر الدين جمجوم نجاحًا ملحوظًا منذ عرضه على الصفحة المنتجة للفيلم 'ابتكار'، حيث تخطى الـ 20 ألف مشاهدة في أقل من أسبوع.

محمد جمجوم يتحدث عن فيلمه الجديد تذكرة أتوبيس

وقال محمد جمجوم في تصريحاته لـ 'أهل مصر': 'كنت سعيد وأنا أقدم فيلم يحث على فعل الخير، حيث أن الخير الذي فعله والدي في الفيلم عاد لي من نفس الشخص الذي ساعده والدي. وقصة الفيلم هي أنني كنت ابحث عن وظيفة ولديِ إحباط كبير أنني لن أجد وظيفة ولكني فوجئت بتحديد مقابلة من أجل وظيفة قدمت لها'.

وتابع جمجوم، حديثه: 'عندما ذهبت للمقابلة وجدت أن رئيس مجلس الإدارة اطلع على سيرتي الذاتية وطلب مقابلتي وهذا جعلني لم أصدق، وعندما قابلته روى لي أن والدي ساعده في ثمن تذكرة أتوبيس للذهاب إلى عمل'.

فيلم تذكرة أتوبيس

وعن كواليس العمل، قال محمد جمجوم: 'قمنا بتأجير شركة ومنزل كي نصور به، وكانت كواليس التصوير جميلة جدًا'، مشيرًا إلى أن الفيلم تم تصويره على مدار أسبوع وتم تصويره بمعدات احترافية. وهو من إخراج المخرج والممثل والسيناريو فيصل الشناوي وبطولة أحمد عواد ومحمد جمجوم وهبة فتوح والطفل سيف جمجوم والشاب عمرو شادي، مدير التصوير شادي عواد، تصوير عبد الرحمن، مدير الانتاج احمد سالم، راكور لجين عواد.

وكشف محمد جمجوم أنه يستعد لخوض تجربة جديدة في فيلم قصير وهو مشروع تخرج طلبة، وقال عن مشاركته في أعمال كبيرة: 'أتمنى أن أجد فرصة حقيقة، فأنا أرسل لكل الناس والمنتجين والمخرجين، والفن جاء عندي بالوراثة فأنا حفيد جمجوم'.

WhatsApp
Telegram