اعلان

من التسريب للتسجيل.. القصة الكاملة لأزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

أسدل الستار، منذ قليل، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والخاصة بالتسريبات التي انتشرت مؤخراً وبها إساءة لها وقيل إنها تخص والد زوجها المطرب حسام حبيب، ونرصد في السطور التالية كافة تفاصيل الأزمة منذ البداية وحتى رد شيرين.

كانت البداية، أمس، عندما نشر تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بعفوية عن علاقة ابنه بشيرين وأوضح في حديثه أن حسام يستغلها ويستولي على أموالها، كما أن الفيز الخاصة بها معه ويسحب أي أموال في أي وقت، وأشار أيضا إلى أنه يخطط لتزويج ابنه من فتاة أخرى أصغر سنا تنجب له الأبناء بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة، ولفت إلى أنها ليست من مستواهم وأقل منهم، وتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى المسيئة لها.

شيرين وحسام حبيب

والد حسام حبيب يتبرأ

من جانبه، علق والد حسام حبيب على الأمر مؤكداً على أن التسريبات الصوتية المنشورة لا تخصه ولا علاقة لها بها، مشيرًا إلى أن هناك مخططًا من البعض للوقعية وعمل أزمة كبيرة بين حسام ابنه وشيرين والتسبب في خراب بيتهما، وأضاف أنه سيقاضي المجلة على ما نسبته إليه.

وأثارت تلك التسريبات أزمة وجدلا كبيراً وانتظر الكثيرين كيف سيكون رد شيرين على الموضوع، وبالفعل خرجت اليوم شيرين عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

شيرين تنافح عن زوجها

وعلقت قائلة عن تلك الأزمة قائلة: 'عايزة اطمئن كل الناس التي تحبني، أنا بخير ولا يوجد أي نوع من أنواع الخطر على أو على حياتي وبالنسبة لما حدث سوف أرد عليه فاسمحو لي أن أقول إن حسام زوجي الذي أعاشره إنسان من أنظف رجال الدنيا ومحترم ومتربي ويحبني أكثر من نفسه ولا يستاهل كم القسوة التي توجه له وأنتو لا تعرفوه جيداً، فهو رجل جاء حياتي في وقت كانت متدمرة فيه فبنى لي شخصيتي وجعلني اتحدث جيدا وأعاد لي الثقة'.

شيرين وحسام حبيب

وأضافت شيرين: 'حسام ربنا بعتهولي وربنا مش بيعمل حاجة وحشة ومن ساعة ما اتجوزنا مستفدش مني باي حاجة وبيخاف عليا وعلى عيالي من كل شئ وكمان حماتي الست اللي ربت راجل أخلاقه عاملة كدا أكيد ست عظيمة وحسام إنسان عظيم ادعولنا بالذرية الصالحة وبقولكوا مفيش أي حاجة من الكلام ده خالص حسام إنسان نقي ونضيف'.

وأكملت: 'لا توجد توكيلات باسمه وفيزي ليست معه وكل الكلام هذا غير مضبوط فأنا ملك حسام حبيب أي فيز وأي توكيل تتحدثون عنه.. أنا زوجي رجل متأصل وابن ناس وعائلة محترمة للغاية ولا أقبل أن يتحدث عنه أي أحد بهذا الشكل هو أو أمه.. حسام رجل لا يوجد مثله، نحن الآن سويا منذ أربع سنوات، والناس مثله لم يعد لهم أي وجود'.

واختتمت: 'وإذا كان بالفعل رجل يخطط للاستفادة مني كان سينفذ حتى أغنية سنجل لنفسه والناس لابد أن يكون لديها عقل وترى.. الرجل صايني وصاين أبنائي وكل الناس بينها مشاكل واختلاف لكن هو يحبني أكثر من نفسه وأنا ربنا اعطاني مؤشر وقلب أنا حاسة أنه يحبني وأشعر معه بالأمان وحسام لم يضرني بالعكس أفادني ويكفي أنه أخرج من حياتي جميع الناس التي كانت تستغلني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك