رسالة من أنغام لشيرين عبد الوهاب بعد أزمة التسريبات

انغام
انغام
كتب : أهل مصر

وجهت الفنانة أنغام، رسالة شيرين عبد الوهاب؛ بعد واقعة التسريبات التي نسبت لوالد زوجها الفنان حسام حبيب، ورد فعل الأخيرة على التسريبات المتداولة.

ونشرت أنغام تدوينة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' صورة شيرين معلقة عليها بقولها: 'بنت الأصول، ومتربية على الأصول'.

وخرجت شيرين عبد الوهاب منذ قليل في مقاطع تسجيل صوتية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودافعت عن حسام حبيب ووصفته بأنه أفضل رجل في العالم وأنه يحبها أكثر من نفسه و أنقذها من أشخاص كثيرين وأعاد لها الثقة.

بداية المشاكل بين الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، جاءت في شهر يونيو عام 2020، وقتها اثير الجدل الكبير عقب أقاويل أفادت بوقوع مشاجرة بينهما، وصلت إلى الضرب وتبادل الشتاءم، وخرج والد حسام حبيب في تصريحات ونفى هذه الأنباء وأكد على عدم وجود أي مشاكل بين ابنه وشيرين، وأنهما يعيشنا باستقرار وفي حياة سعيدة.

والمرة الثانية انتشرت أنباء، عن أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تشاجرا في الشارع وبينهما مشاكل كثيرة، وتدخل الفنان احمد سعد وقتها لحل المشاكل بينهما، إلا أن سعد نفى هذه الشائعة في تصريحات تليفزيونية، قائلا: 'عمري ما شفتهم بيتخانقوا.. وكله شائعات وانا كده كده بتشتم وبيطلع عليا شائعات لكن فيه شائعات كثيرة اتجنبها ولا اهتم بالرد عليها'.

وتابع سعد: 'قريت الخبر ومكنتش على علم بحاجة ومحصلش أنى تدخلت لفض خناقة بينهم في الشارع أو كنت سبب صلح بينهم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | إصابة كونسا