اعلان

درة توجه رسالة إلى حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة درة، رسالة إلى الفنان حسام حبيب وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد المشاكل الشديدة التي تعصف بهما مؤخرا عقب واقعة التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والد حسام حبيب.

وردت درة على الفيديو الذي نشره حسام حبيب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وأوضح فيه أن علاقته بشيرين تسير بشكل جيد جدا، مشيرا إلى انه سيلجأ للقضاء للحصول على حقه هو وزوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد محاولات أشخاص مقربين من أسرته لتشويه علاقته مع زوجته.

View this post on Instagram

وقالت درة لحسام حبيب في ردها على مقطع الفيديو الخاص به على انستجرام قائلة: 'برافو ياحسام.. ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض أنت وشيرين ويبعد كل الناس الوحشة اللي بتحاول تفرق كل اثنين بيبحوا بعض'.

ودافعت شيرين أمس عن حسام حبيب في مقاطع صوتية عبر حسابها على تويتر قائلة: 'عايزة اطمئن كل الناس التي تحبني، أنا بخير ولا يوجد أي نوع من أنواع الخطر علي أو على حياتي وبالنسبة لما حدث سوف ارد عليه فاسمحو لي أن أقول إن حسام زوجي الذي اعاشره إنسان من أنظف رجال الدنيا ومحترم ومتربي ويحبني أكثر من نفسه ولا يستاهل كم القسوة التي توجه له وأنتو لا تعرفوه جيداً، فهو رجل جاء حياتي في وقت كانت متدمرة فيه فبنى لي شخصيتي وجعلني اتحدث جيدا واعاد لي الثقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً