اعلان

نجوم الفن يتفاعلون مع حسام حبيب بعد إعلانه مقاضاة والده بسبب أزمة التسريبات

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

تفاعل عدد من الفنانين مع مقطع الفيديو الذي نشره حسام حبيب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ردا على التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والده، وأوضح فيه أن علاقته بزوجته بشيرين تسير بشكل جيد جدا، مشيرا إلى أنه سيلجأ للقضاء للحصول على حقه هو وزوجته الفنانة شيرين بعد محاولات أشخاص مقربين من أسرته لتشويه علاقته مع زوجته.

ودعم عدد من الفنانين حسام حبيب وشيرين، منهم الفنانة رنا سماحة التي علقت قائلة: 'ربنا يحفظكم ويحافظ عليكم ويباركلكم ويبعد عنكم أي شر ويرزقكم خير الدنيا'، بينما قالت الفنانة درة: 'برافو ياحسام.. ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض انت وشيرين ويبعد كل الناس الوحشة اللي بتحاول تفرق كل اثنين بيبحو بعض'.

من جانبها علقت الفنانة إنجي وجدان، قائلة: 'ربنا يخليكم لبعض ويبعد عنكم الناس اللي بتعيش وتتغذى على الشر وتفريق الناس'، فيما تفاعلت الفنانة فيفي عبده مع حديث حسام حبيب عن طريق وضع القلوب وعلامة خمسة وخميسة.

وخرجت أمس، شيرين ودافعت عن حسام حبيب في مقاطع صوتية عبر حسابها على تويتر قائلة: 'عايزة اطمئن كل الناس التي تحبني، أنا بخير ولا يوجد أي نوع من أنواع الخطر علي أو على حياتي وبالنسبة لما حدث سوف ارد عليه فاسمحو لي أن أقول إن حسام زوجي الذي أعاشره إنسان من أنظف رجال الدنيا ومحترم ومتربي ويحبني أكثر من نفسه ولا يستاهل كم القسوة التي توجه له وأنتو لا تعرفوه جيداً، فهو رجل جاء حياتي في وقت كانت متدمرة فيه فبنى لي شخصيتي وجعلني اتحدث جيدا وأعاد لي الثقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً