اعلان

أحمد فلوكس لحسام حبيب وشيرين: ربنا يبعد عنكم ولاد الحرام

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

وجه الفنان أحمد فلوكس رسالة إلى الفنان حسام حبيب بعد المشاكل التي تعرض لها هو وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرا، بعد واقعة التسريبات الصوتية المنسوبة إلى والده.

ونشر فلوكس عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' صورة برفقة حسام حبيب وعلق قائلا: 'من أنظف وأرقى وأطيب وأجدع الأشخاص اللي موجودين علي الأرض.. ربنا يحفظك ويحفظ شيرين واسرتكم وحبكم ويبعد عنكم ولاد الحرام'.

واجهت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مشاكل عديدة مؤخرا، بعدما نشرت مجلة الجرس اللبنانية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بعفوية عن علاقة ابنه بشيرين وأوضح في حديثه أن حسام يستغلها ويستولي على أموالها كما أن الفيزا الخاصة بها معه ويسحب أي أموال في أي وقت، وأشار أيضا إلى أنه يخطط لتزويج إبنه من فتاة أخرى اصغر سنا تنجب له الأبناء بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة، ولفت إلى أنها ليست من مستواهم وأقل منهم، وتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى المسيئة لها.

وعلقت شيرين عبد الوهاب أمس على الواقعة في مقاطع تسجيل صوتية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودافعت عن حسام حبيب ووصفته بأنه أفضل رجل في العالم وأنه أنقذها من أشخاص كثيرين واعاد لها الثقة، كما تحدث حسام حبيب عن الأمر في فيديو عبر حسابه على انستجرام، وأوضح أنه لا توجد مشاكل بينه وبين شيرين التي ظهرت بجواره في الفيديو، وأكد أنه سوف يقاضي كل من تسبب في الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم