اعلان

إيهاب فهمي: ماجد الكدواني المادة الخام للتمثيل وبيومي فؤاد متمكن (خاص)

ايهاب فهمي
ايهاب فهمي

أعرب الفنان إيهاب فهمي عن سعادته بنجاح مسلسل "ولاد ناس"، الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، مؤكدا على أنه توقع النجاح بسبب النص الجيد للعمل والقضية التي تجذب الناس والنجوم الذين شاركوا في المسلسل.

وأضاف "فهمي" في تصريح خاص لـ«أهل مصر»:" المسلسل ضم ضيوف شرف من العيار الثقيل، منهم الفنان ماجد الكدواني الذي أعتبره المادة الخام للتمثيل، وبيومي فؤاد الممثل المتمكن الذي تستطيع أن تشكله في أي دور كما تريد، كوميدي أو أكشن أو تراجيدي حتى لو تمثال، وأيضاً لقاء سويدان التي كانت مميزة للغاية".

وتابع: "كانت بيننا مباراة تمثيلية في العمل والكواليس بيننا كانت جميلة جدا، ومخرج العمل ومؤلفه هانى كمال رجل مؤمن جدا بقضيته، واعتقدنا جميعاً أننا اخراجيا سنرى شئ لطيف لكننا فؤجئنا بمخرج مهم جداً وشاطر".

يشار إلى أن مسلسل ولاد ناس من إﺧﺮاﺝ وتأليف هاني كمال، بطولة إيهاب فهمي، بيومي فؤاد، أحمد صيام صبري فواز، رانيا فريد شوقي ، محمد عز.

وتدور قصة المسلسل حول مراجعة أولياء الأمور أنفسهم من جديد حول معاملتهم النفسية والتربوية لأبنائهم، خاصة بعدما تنقلب حياتهم رأسًا على عقب بعد حادث أتوبيس المدرسة، ودخول عدد كبير من الطلبة غرفة العمليات بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر