اعلان

أصالة تدعم شيرين برسالة مؤثرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

دعمت الفنانة السورية أصالة، الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمة تسريبات والد زوجها الفنان حسام حبيب، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

أصالة توجه رسالة لشيرين

ونشرت أصالة صورة شيرين وعلقت قائلة: 'شيري الحبيبه، مرّات بيكونوا القراب مصدر ألمّ بسّ المحبّة الّلي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرّره،

صعبة نوقف بوشّ الوجع وصعب نشوف الصورة معكوسة'.

أصالة تدعم شيرين

وتابعت :'نحنا ما بنردّ الإساءه بالأخرى ولا الأذى بمتله، ولا الشرّ الكبير بمرادف أكبر، بنتأمّل المصدر بنتعلمّ من الطعنة، بنجمّد الدمع بالحناجر وبنردّ بما نحن عليه اليوم، أنتي شيرين واسمك بيكفي'.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب

ومرت المطربة شيرين مؤخرا بأزمة كبيرة، بعدما نشرت مجلة الجرس اللبنانية تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه بعفوية عن علاقة ابنه بشيرين وأوضح في حديثه أن حسام يستغلها ويستولي على أموالها.

شيرين ووالد حسام حبيب

وأوضح، أن 'الفيزا' الخاصة بها معه ويسحب أي أموال في أي وقت، وأشار أيضا إلى أنه يخطط لتزويج ابنه من فتاة أخرى أصغر سنا تنجب له الأبناء، بدلا من شيرين التي يصل سنها إلى 39 عاما، وفرص حملها ضعيفة.

وأشار والد حسام حبيب في المقطع المنسوب إليه، إلى أنها ليست من مستواهم وأقل منهم، وتطرق إلى العديد من الأمور الأخرى المسيئة لها.

شيرين وحسام حبيب

رد شيرين عبد الوهاب

وردت شيرين عبد الوهاب في مقاطع تسجيل صوتية عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ودافعت عن حسام حبيب ووصفته بأنه أفضل رجل في العالم وأنه أنقذها من أشخاص كثيرين وأعاد لها الثقة.

رد حسام حبيب

وتحدث حسام حبيب عن الأمر في فيديو عبر حسابه على انستجرام، وأوضح أنه لا توجد مشاكل بينه وبين شيرين التي ظهرت بجواره في الفيديو، وأكد أنه سوف يقاضي كل من تسبب في الأزمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية