اعلان

شاهد ماذا قالت ليلى طاهر قبل إصابتها بكورونا.. ونصيحتها للفنانات (فيديو)

ليلى طاهر
ليلى طاهر

أعلن الإعلامي محمود سعد، مساء أمس الجمعة، عن إصابة الفنانة ليلى طاهر بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، مشيرًا إلى أنها كانت ستظهر معه في برنامجه 'آخر النهار' المذاع عبر فضائية 'النهار'، إلا أنها لن تظهر وأجلت حلقتها بسبب الإصابة.

آخر ظهور للفنانة ليلى طاهر

وكان آخر ظهور للفنانة الكبيرة ليلى طاهر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج 'المساء مع قصواء' المذاع عبر فضائية 'تن - TEN'، والتي عبرت فيها عن استيائها من حبستها في منزلها بسبب انتشار الفيروس المتغطرس، قائلة: 'احنا ماشيين في خير وصحة جيدة وبنقول يارب ابعد عنا ده لأننا منعرفش بكرة فيه إيه'.

ليلى طاهر: أنا بحترم نفسي وفني وتاريخي

وحول ابتعادها عن الساحة الفنية، قالت: 'الواحد لما بيعمل تاريخ كويس وبيتعب فيه وبيبقى مخلص في عمله لدرجة أنه يبقى له جمهور بيثق في الحاجة اللي بيقدمها لازم يحافظ على ده وينقي كويس ومش معناها أن أنا عشان مبعدش اني أمثل أي حاجة'.

وأضافت: 'أنا بحترم نفسي وبحترم فني وبحترم تاريخي وبحترم الجمهور اللي حبني واللي بسمع منه كل خير وكل كلام حلو'، مؤكدة على أنها لا تبحث عن شئ معين لتقديمه، بل عمل جيد محترم يضيف ولو نقطة إلى ما سبق من تاريخها الفني، مؤكدة أنها ترفض أن تقدم عملا فنيا يٌقل من تاريخها الفني، خصوصًا وأنها قدمت كل الأدوار، ولم يعد في نفسها شخصية محددة لتقديمها.

ليلى طاهر

ليلى طاهر للفنانات: احترموا شغلكم واخلصوا لفنكم

وحرصت ليلى طاهر في نهاية مداخلتها على توجيهها نصيحة للفنانات الشابات قائلة: 'أحبوا جمهوركم واخلصوا لفنكم واحترموا شغلكم قوي قوي وخليكوا عارفين أنكم بتقدموه للناس اللي عايزين تسعدوهم لأن عن طريق الجمهور ده انتوا بتاخدوا مكانة في الوسط'.

ليلى طاهر

WhatsApp
Telegram