اعلان

بعد انفصال محمد عطية وميرنا الهلباوي .. مشاهد رومانسية جمعتهما في السفر

محمد عطية وميرنا الهلباوي
محمد عطية وميرنا الهلباوي

اثار انفصال الفنان محمد عطية من المذيعة ميرنا الهلباوي جدلًا كبيرًا بعد أن أعلنت الخبر مساء أمس السبت الموافق 4 يوليو، وذلك بعد قصة حب كبيرة بينهما ظهرت عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي.

قصة حب ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

لم يتوقع الجمهور أن تنتهي قصة حب ميرنا الهلباوي ومحمد عطية بشكل مفاجئ خاصًة وانهم كانا يظهرا سويًا في كل المناسبات وحتى أثناء السفر كانا يتواجدا سويًا. ولكن فوجئ الجمهور ومتابعيهم بأن ميرنا حذفت كل الصور التي جمعتها بعطية وعطية حذف بعضهم ومازال محتفظًا بالبعض الأخر. لذا نرصد لكم مشاهد رومانسية جمعت ميرنا الهلباوي ومحمد عطية في السطور التالية.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

بداية ارتباط محمد عطية وميرنا الهلباوي

وفي مشهد آخر ظهرت محمد عطية وميرنا الهلباوي وهما مرتدين ملابس لشخصيات خارقة في جلسة تصوير، وكانت جلسة التصوير في لبنان ببداية ارتباطهما.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

محمد عطية يتحدث عن ميرنا الهلباوي في يوم اليوم العالمي للمرأة

نشرت محمد عطية فيديو طريف له مع ميرنا الهلباوي في اليوم العالمي للمرأة، وكتب: 'في اليوم العالمي للمرأة احب اقولك ( امسكي نفسك كده يا بيبي ). كل سنة و انتي طيبة يا احلي و اقوي و اذكي واحدة عرفتها فحياتي'.

محمد عطية وميرنا الهلباوي

وتابع: 'فيكي حاجات وًتركيبة عمري ما هلاقيها مهما لفيت .. مبسوط بتفكيرك و كتاباتك و بفرح جدا لما بشوف اي حد بيقولك انا قريت كتابك و أثر فيا ... فخور بيكي جدا جدا .. بحبك'.

خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوى

وكان احتفل الفنان محمد عطية بخطوبته على ميرنا الهلباوى ونشر عددا من الصور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. وكان قد حرص محمد عطية على إقامة الخطوبة بحضور المقربون فقط وأهل العروسين طبقا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل