المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

صفر إيرادات.. أفلام مصرية جديدة تسقط في اختبار شباك التذاكر

أهل مصر
إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

تواجه عدة أفلام مصرية معروضة في دور العرض السينمائي مؤخراً أزمة كبيرة حيث لم تحقق سوى إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، وبعضها لم يحقق أي إيرادات في بعض العروض، ومنها فيلم الشنطة الذي حقق صفر إيرادات في أحد عروضه، واضطر هذا الأمر إلى رفع الفيلم من بعض دور العرض، وحقق إجمالي إيرادات تبلغ 148,808 جنيها.

إيرادات الأفلام المصرية

الفيلم من تأليف الفنان تامر عبدالمنعم، إخراج أحمد البدري، بطولة الفنان بيومي فؤاد، شريف دسوقي، شيرين، محمد لطفي، محمد عبدالعظيم، دانا حلبي. وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في عدة مشاكل فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.

إيرادات الأفلام

فيلم ثانية واحدة

وحقق فيلم ثانية واحدة مؤخراً إيرادات 1000 جنيه، وهو أقل إيراد حققه الفيلم منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي، وحقق الفيلم إجمالي وصلت إلى 3,663,686 جنيها.

الفيلم يجسد بطولته الفنانة دينا الشربيني، مصطفى خاطر، فتحي عبدالوهاب، بيومي فؤاد، سوسن بدر، شريف دسوقي، علا رشدي، مصطفى أبوسريع، حمادة صميدة، قصة وسيناريو وحوار مصطفى حمدي، ومن إخراج أكرم فريد.

إيرادات الأفلام

فيلم للايجار

ورفع فيلم للايجار من السينمات بعد تحقيقه إيرادات ضعيفة وصلت في آخر عروضه إلى نحو 2000 جنيه، وانتشرت أنباء عن تحقيق اصفر إيرادات لكن منتج الفيلم محمد الدياسطي نفى الأمر، وحصد إجمالي إيرادات نحو 125 ألف جنيه.

فيلم "للإيجار" من تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي كل من شيرى عادل ومحمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

عاجل
عاجل
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للثانوية العامة.. الرابط المباشر