اعلان

الإعلان الثاني مترجم .. مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4

يحرص الكثير من محبي الدراما التركية على متابعة أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 حيث يصنف ضمن المسلسلات الصيفية التي احبها الناس نظرًا لأنها تدور في إطار من الرومانسي الكوميدي الذي يجذب قطاع كبير من عشاق الدراما التركية.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 يتصدر قوائم الأعلى مشاهدة.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 الإعلان الثاني مترجم

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 الإعلان الثاني

تشهد أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 نية حزيران أن تترك الجزيرة الأمر الذي يزعج بويراز كثيرًا لكنه يأبي الاعتراف بذلك ويتصرف كأن الأمر لا يعنيه ويخبرها أنه سوف ينساها تمامًا كما لم تكن ولكنه يقوم باختطافها على قارب ليصلوا في جزيرة وتدور بينهم العديد من التحديات التي توضحها أحداث.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 حول فتاة تدعى حزيران وهي فتاة طموحة تحلم بالحصول على ترقية في عملها مما يجعل مديرها يطلب منها الذهاب للجزيرة وجمع المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 4 يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية.

وكما تبث قناة Star tv عبر تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي