اعلان

إيهاب فهمي: "الدراما الوطنية لا غبار عليها" (خاص)

إيهاب فهمي في مسلسل ضل راجل
إيهاب فهمي في مسلسل ضل راجل
كتب : دينا دهب

سيطرت الأعمال الوطنية على الساحة الفنية وهذا الأمر نال إعجاب الفنان إيهاب فهمي وكيل نقابة المهن التمثيلية، وذلك خلال حضوره ندوة صالون 'أهل مصر'.

رأي إيهاب فهمي في الدراما الوطنية

وقال الفنان إيهاب فهمي في تصريحاته في ندوة 'أهل مصر': 'الدراما الوطنية لا غبار عليها وأحد أخطاء السنوات الماضية كانت في عدم تنفيذنا لدراما وطنية'.

موقف مؤثر للفنان إيهاب فهمي بسبب مسلسل الاختيار

وتابع: 'اتذكر في الجزء الأول من الاختيار عندما أستشهد أحمد المنسي برصاص غدر من الخلف ظل ابني يبكي ويخبرني كيف يقتل من ظهره، ورغم أنه طفل إلا أن المعني وصل إليه، وبعد الحلقة أمسك برشاش لعبة وخوذة وظل يلعب ويضرب على أنه المنسى، فعندما يصل هذا المعنى إلى الطفل يعد شئ هام وناجح جداً'.

واختتم حديثه: 'قدمنا مؤخراً أعمال مميزة للغاية مثل الممر والاختيار بجزئيه الأول والثاني، والقاهرة كابول وهجمة مرتدة، وكل ما يقدم من أعمال وطنية حتى إذا كانت دراما موجهة أوافق عليها، لأن هذا دور الفن أن يعالج القضايا الهامة ولابد من تقديم دراما وطنية كل عام، وتشرفت بتقديم مسرحية وطنية في المسرح القومي وهي مسرحية الوصية بالاشتراك مع جهاز الشئون المعنوية عن قصة الشهيد محمد رشاد والتي تسببت في بكائي منذ قرأتها وحتى تنفيذها، وأعتقد أن هذه المسرحية سابقة لم تقدم من قبل في تاريخ المسرح المصري، فهذا دور الفن والدراما ولن نصلح الأخطاء إلا عندما ينير الفن للناس الطريق ويفهمهم كيفية تضحية رجال الشرطة والجيش بحياتهم من أجلنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش السوداني عن احتجاز مصر سفينة متجهة للسودان: معلومات مضللة