اعلان

كنت شايفه نفسي ولد والراجل مبيحبش الست الفيك.. 7 تصريحات مثيرة لـ نرمين الفقي (صور وفيديو)

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تصدرت الفنانة نرمين الفقي، تريند محرك البحث الشهير 'جوجل' بعد ظهورها مساء أمس الثلاثاء، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها 'كلمة أخيرة' المذاع عبر فضائية 'أون إي – ON E'.

أبرز تصريحات نرمين الفقي في 'كلمة أخيرة' مع لميس الحديدي

1- نرمين الفقي: ابتعادي عن الفن غصب عني

كشفت الفنانة نرمين الفقي، أن فترة غيابها عن الساحة الفنية لم يكن بإرادتها كون ذلك حدث بسبب عدة ظروف أولها مرض والدتها، وتزامن ذلك مع أحداث الثورة التي أثرت على الفنانين بالسلب، وتفضيلها للانتقال من منزلها لتكون أقرب لعائلتها في ذلك الوقت، بالإضافة لعدم عرض أعمال قوية عليها في تلك الفترة.

وأضافت أنها فضلت أن تظل بجانب والدتها لأنها ابنتها الوحيدة وليس لها غيرها، وعندما توفيت عادت بشكل قوي مع الفنان القدير الراحل محمود عبدالعزيز في مسلسل 'جبل الحلال'، متابعة: 'هو كان غول تمثيل، وكنت المفروض في البداية أطلع ضيفة شرف، ووافقت بدون تفكير وقلت للأستاذ محمود، أنا كفاية إني أعدي قدام كاميرا معاك وكنت لازم أشتغل معاه في كل الأحوال ودي أساسيات'.

نرمين الفقينرمين الفقي ومحمود عبد العزيز

وأردفت: 'لما الدور كبر وأخد مساحة أكبر فرحت جدًا وعجبتني الشخصية لأنها كانت مهمة وأساسية ونجحت في العمل جدًا، مشددة على أنها في أعقاب جبل الحلال تخيلت أنه سيعرض عليها أدوار أكبر وأفضل، لكن ما عُرض عليها كان أقل مما تتوقع'.

2- نرمين الفقي وسبب رفضها للأدوار الصغيرة

أرجعت الفنانة أسباب رفضها للأدوار الصغيرة إلى أنها كانت لتؤدي إلى تراجع مكانتها، قائلة: 'مينفعش بعد ما أعمل أدوار كويسة أنزل وأتراجع للخلف'.

3- نرمين الفقي: مببصش للفلوس.. ولو دورت عليها كنت اتجوزت مليارديرات

ولفتت الفنانة نرمين الفقي إلى أن العامل المادي بالنسبة لها مهم في اتخاذها قرار الارتباط من أي رجل، ولكنه ليس الجانب الوحيد الذي تنظر إليه، متابعة: 'لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات، مقدرش أقول عاوزة أتجوز راجل مش في نفس مستوانا، لكن ممكن يكون أقل، ويكون عنده مميزات أخرى كثيرة جدا تخليني أنا كامرأة موافقة، وكعيلة موافقة عليه'.

نرمين الفقينرمين الفقي

4- مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي

وقالت نرمين الفقي إن هناك مواصفات لا يمكن أن تتنازل عنها في شريك حياتها ومنها: أنه لابد وأن يكون في نفس مستواها الثقافي والأسري، ولا يكون سليط اللسان، وأن يكون إنسانًا حنينًا وطيبًا ورجل بمعنى الكلمة.

5- نرمين الفقي: معملتش عمليات تجميل.. والراجل مبيحبش الست الفيك

وأكدت 'الفقي' أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، مشيرة إلى أن ما تغير بها هي 'حواجبها' فكانت ثقيلة جدًا وخففتها، موضحة أنها ليست ضد عمليات التجميل لكن ضد المبالغة، وخصوصًا في الممثلات؛ لأنها إذا كان وجهها متحجرًا فكيف تستطيع إيصال مشاعرها للجمهور.

ولفتت إلى أن الرجل الآن لا يحب الست 'الفيك'، وهذا لا يمنع بأن عمليات التجميل مهمة في الحوادث، أو إذا كان شخص لديه مشكلة حقيقية في منطقة معينة، ويكون الأمر بعيدا عن المبالغة.

نرمين الفقينرمين الفقي

6- نرمين الفقي: كنت شايفة نفسي ولد.. وأول معاكسة من ابن الجيران

وكشفت أيضًا الفنانة نرمين الفقي عن بعض الأمور التي تخص طفولتها، من بينها عدم امتلاكها ثقة في نفسها، حتى أنها ظلت حتى مرحلة الثانوية العامة لا تعتقد أنها جميلة، وكانت ترى نفسها 'ولد'، وظلت هكذا حتى التحقت بالجامعة عندما دخلت في الإعلانات، لافتة إلى أن أول معاكسة لها كانت من ابن الجيران.

7- نرمين الفقي: أجري مش ملايين ودي غلطة أمي

وعن أجرها، قال الفنانة نرمين، أن ميزانيتها في أي عمل ليست كبيرة، وما زال أجرها لم يصل إلى ملايين، مشيرة إلى أن هذه غلطة والدتها؛ لأنها هي من قالت لها أن تهتم بالفن والعمل الجيد وليس المادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة