اعلان

ضحية جديدة لـ"التيك توك".. موكا حجازي متهمة بالفسق والفجور (صور)

موكا حجازي
موكا حجازي

لم تتعظ موكا حجازي، من الدرس الذي أخذته زميلاتها حنين حسام، أو مودة الأدهم، لتثير الجدل كفتاة جديدة من فتيات 'التيك توك'، على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب فيديوهاتها، مما استدعى من المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، بتقديمه بلاغًا للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضدها، متهمًا إياها بنشر الفسق والفجور.

موكا حجازي

على خطى حنين حسام ومودة الأدهم.. موكا حجازي تدخل المحاكم

وذكر أشرف فرحات في بلاغه، أنه انتشر في الآونة الأخيرة فيديوهات للفتاة موكا حجازي، على نفس خطى الفتيات التي سبقتها 'حنين حسام، ومودة الأدهم، وريناد عماد، وهدير الهادي، ومنار سامى، وسما المصري' عبر وسائل التواصل الاجتماعي 'تيك توك' و'اليوتيوب'، بل هي أشد منهن لأنها لم ترتدع من المحاكمات المعلن عنها جميعًا.

موكا حجازي

بسبب تيك توك.. بلاغ ضد موكا حجازي يتهمها بالفسق والفجور

وأضاف 'فرحات' أن الجميع يعلم بأن الغرض من إعلان العقوبات هو تحقيق الردع العام للحد من وقوع مثل هذه الجرائم في حق المجتمع والردع الخاص للمتهم القائم بالفعل، ولكن موكا حجازي ضربت بالقيم والمبادئ عرض الحائط مخالفة بذلك القوانين أيضًا.

وأشار إلى أنها تقوم ببث فيديوهات مباشرة وتتعمد الظهور فيها بصورة غير لائقة متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد وتعد نشر للفاحشة وتحريض على الفسق والفجور.

موكا حجازي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً