اعلان

بعد أنباء مرضه.. رشوان توفيق يكشف تطورات حالته الصحية وأسباب اختفائه (خاص)

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنان رشوان توفيق، وإجرائه في الفترة الحالية بعض الفحوصات الطبية، نظرًا لمعاناته من أمراض الشيخوخة.

الحالة الصحية لرشوان توفيق

واختص الفنان الكبير رشوان توفيق 'أهل مصر' للكشف عن تطورات حالته الصحية، نافيًا كل هذه الأخبار، مؤكدًا أن حالته الصحية بخير، ولم يخرج من منزله منذ فترة طويلة، متابعًا: 'بيقروا على الفنانين لما موتوهم'.

رشوان توفيقرشوان توفيق

فنانون يسألون عن رشوان توفيق

وعن الفنانين الذين يسألون عنه دائمًا، قال: 'خالد النبوي، وعفاف شعيب، ورجاء حسين، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسميرة محسن، وسميحة أيوب، وسميرة عبد العزيز'، وغيرهم من الفنانين، مشيرًا إلى أن أغلبيتهم دفعته، ويدوم بينهم الحب والود، ويسألون عن بعضهم دائمًا.

رشوان توفيق

لماذا اختفي رشوان توفيق؟

وأوضح توفيق، أن أسباب اختفائه عن الساحة، هو عدم استقباله لعروض تليق به، وأن المؤلفين في مصر أصبحوا لا يجيدون كتابة الأدوار الجيدة التي تليق بالفنانين الكبار.

وأشار إلى أنه رفض مسلسل عرض بالسباق الرمضاني الماضي؛ لأنهم كانوا يصورون في نفس الوقت الذي يكتبون فيه المسلسل، لافتًا إلى أن فيما مضى كان لا يستطيع أي أحد أن يبدأ في تصوير مسلسل أو فيلم دون الانتهاء من كتابة السيناريو، مشيدًا بالكاتب الكبير مصطفى محرم، قائلًا: 'كان بينهج لما بيكتب مشاهد مسلسلاته'.

رشوان توفيقرشوان توفيق

السينما الفرنسية تهتم بمناقشة قضايا كبار السن

وأضاف أن السينما الفرنسية، تجيد تقديم مسلسلات وأفلام تحكي عن كبار السن والمشاكل التي تواجههم، خصوصًا وأنها كثيرة، ولكن في مصر لم نهتم.

آخر أعمال رشوان توفيق

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رشوان توفيق السينمائية، مشاركته في فيلم 'خيال مآته' الذي عرض عام 2019، وخاض بطولته الفنان أحمد حلمي والفنانة منة شلبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية