اعلان

من "لو سمحت" إلى العناية المركزة.. كيف تسبب لوك هاني شاكر الجديد في دخوله المستشفى (فيديو)

هاني شاكر
هاني شاكر
كتب : دينا دهب

العين فلقت الحجر.. بهذه الكلمات وصف الجمهور حال الفنان هاني شاكر بعد تعرضه لوعكة صحية تسببت في دخوله غرفة العناية المركزة، وذلك عقب ظهوره الأخير بشكل شبابي أثناء تقديم أغنيته الأخيرة 'لو سمحت'.

لوك هاني شاكر في أغنية لو سمحت

تحدث هاني شاكر قبل أزمته الصحية عن تجربة أغنيته الجديدة 'لو سمحت'، والتي ظهر بمظهر جديد على الجمهور، وقال: 'أغنية لو سمحت شجعتني، فموضوعها جذبني والشاعر تامر حسين أول مرة أتعاون معه وكذلك الموزع عزيز الشافعي أول مرة'.

وتابع أمير الغناء العربي حديثه عن تامر حسين وعزيز الشافعي، وقال: 'اصبحوا قريبين لقلبي جدًا واحببت أعمالهم. وأول ما قدمنا أغنية 'لو سمحت' فكرنا في التفاصيل لأنها مختلفة عليِ جدًا شكلًا وموضوعًا وكان يجب عليِ وقتها الإبتعاد عن الشكل التقليدي الذي اعتاد عليه الجمهور من هاني شاكر. وتم الاستعانة بالمخرج نضال هاني وهذا أمر مهم بالنسبة لي أنني ذهبت له فهو مبتكر ومبدع حيث أنه لديه من الأفكاري التي أخذتني إلى بعيد عن الممكن تقديمه وهذا هو الذي تطلبته الأغنية. وكان يجب أن أذهب لمكان الجمهور يستغربه بتجربة جيدة جدًا. وهذا ما حدث عندما جلست مع نضال وهذا بالبطع بمساندة باقي طاقم العمل وكان برفقتهم شريف ابني'.

واختتم هاني شاكر حديثه، وقال: 'شعرت بأن هذا وقت التغيير وخاصًة مع أغنية لو سمحت، فكان يجب أن يوجد تغيير بها. والشكل الجديد للفنان سواء كان في أداءه أو صورته أو شكله مهم بالنسبة له جدًا. فأنا بسبب سعادتي باللوك الجديد الذي ظهرت به، نفسيتي فُتحت للقادم'.

نقل هاني شاكر للمستشفى

فوجئ جمهور أمير الغناء العربي بفيديو له من داخل غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات الكبرى بحي المهندسين، حيث يعاني من اضطربات في سرعة دقات القلب مما جعله يدخل المستشفى.

ويغاد هاني شاكر المستشفى اليوم السبت بعد قضاء 48 ساعة حسبما أمره الطبيب حتى يكون قد انتهى من اجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً