اعلان

بين الزمن الحديث والقديم.. كيف دخل أطفال الفن قلوب المشاهدين؟

الطفل سليم مصطفى
الطفل سليم مصطفى

يالهوي يالهوي يالهوي.. عند قراءة هذه الكلمات يمكنك سماعها بصوت الطفل سليم مصطفى الذي جسد دور 'يونس' في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟!

يستطيع الأطفال دخول قلوب الجمهور بكل سهولة خاصًة وإن كان الطفل لا يقدم الدور بتنصع. وعلى مر العصور قابلنا عدد كبير من الأطفال الذين قدموا ادوارًا مميزة لم تختفي من أذهاننا. وفي هذا التقرير نرصد أطفال زمان والأطفال الجدد وكيف نجحوا في خطف قلوب المشاهدين.

الطفل سليم مصطفى مسلسل ليه لأ؟!

تألق الطفل سليم مصطفى في دور 'يونس'، وأصبح حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد دوره في الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ؟! خاصًة في جملته الشهيرة عند رؤية الأهرمات 'يالهوي يالهوي يالهوي'.

مشهد يونس في مسلسل ليه لأ أثناء زيارته للأهرمات لأول مرة

ريم عبد القادر طفلة ارعبت الجمهور

تعد الطفلة ريم عبد القادر من الأطفال اللواتي لهن نجاحات كثيرة خاصًة في أعمال الرقم، فقدمت ريم فيلم ريما ومسلسل ما وراء الطبيعة والتي أرعبت الجمهور من خلاله. ومنذ بداية ريم عبد القادر التمثيل استطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية كبيرة.

ريم عبد القادر في فيلم ريما

أدم وهدان البراءة والشقاوة

وبملامح بريئة وتصرفات شقاوة. دخل الطفل آدم وهدان قلوب الجمهور من خلال أكثر من عمل وكان أبرزهم دور يحيى في مسلسل لعبة النسيان، كما قدم دور مميز في مسلسل ما وراء الطبيعة.

مشهد يجمع أدم وهدان ودينا الشربيني في مسلسل لعبة النسيان

فيروز هانم

نعود بالزمن إلى سنوات كثيرة، نجد أن الطفلة المعجزة فيروز كانت من أشهر الأطفال الممثلات، حيث قدمت الكثير من الأعمال الناجحة منها فيلم فيروز هانم ودهب وقدمت الكثير من الاستعراضات والأغاني.

فيروز في فيلم فيروز هانم

إكرام عزو العروسة

ومن الأطفال اللواتي كان لهن بصمة حتى وقتنا هذا الطفلة إكرام عزو والتي قدمت العديد من الأفلام، ولها جملة شهيرة تستخدمها الفتيات حتى الأن وهي 'أنا عروسة'.

إكرام عزو في فيلم عائلة زيزي

أطفال الفن

يوجد الكثير من المواهب الفنية منهم أيضأ أدم النحاس وزياد الشرقاوي وهنا زهران ومنة عرفة ورانيا عاطف التي قدمت دور 'هالة' في مسرحية هالة حبيبتي.

WhatsApp
Telegram