اعلان

تسببت في سجنها..القصة الكاملة لأزمة حلا الترك مع والدتها

حلا الترك ومنى السابر
حلا الترك ومنى السابر

أسدل الستار على قضية الكويتية منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، وذلك بعد إصدار القضاء البحريني حكمه النهائي في القضية المرفوعة من الفنانة حلا الترك ضد أمها السيدة منى السابر.

أزمة حلا الترك ووالدتها

وجاء حكم القضاء البحريني لصالح منى السابر، بعدم سجنها بشكل نهائي واستبدال عقوبة الحبس عاما بالعمل اليدوي، وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي، ووجهت الشكر للقضاء البحريني، الذي أنصفها مراعاة لظروفها وأنها أم حاضنة لطفلها عبدالله، كما أكد بيان ربا الخالد.

حلا الترك ومنى السابر

وكشفت منى السابر مؤخراً عن إجراء جديد من المحكمة البحرينية المختصة، قد ينهي قضيتها مع ابنتها حلا الترك، ويحميها من السجن، وقالت، عبر حسابها على الشخصي على 'إنستجرام': 'تمت الموافقة على طلب دفاع منى السابر أن يستبدل بعقوبة سنة سجن نافذة دفع المبلغ المطلوب وهو 20 ألفًا و300 دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر واحد ابتداء من تاريخ اليوم، اللهم لك الحمد ولك الشكر يارب'.

حلا الترك ومنى السابر

وكانت المحكمة البحرينية أصدرت حكمها من قبل بحبس منى السابر والدة الفنانة البحرينية، حلا الترك، سنة مع النفاذ بسبب أخذها مبلغا ماليا قدره 200 ألف دينار بحريني من ابنتها، وأمهلتها شهرا لجمع المبلغ اللازم وسداده لابنتها، وبعدها انهارت منى السابر في تصريحات تلفزيونية، وأوضحت أنها 'لم تكن تتوقع أن يحدث هذا لها مع قُرب ذكرى عيد الأم بعد أيام'.

وأشارت منى السابر وقتها إن 'الحكم الصادر بحقها كان بمثابة طعنة في صدرها من أقرب الناس لها'، وأنها بقيت على أمل بأن 'تتنازل ابنتها عن القضية المرفوعة ضدها لكن خاب توقعها بابنتها'، موضحة أن ابنتها 'ما زالت ترفض وتنكر معرفتها بالأمر وتشهد ضدها'.

WhatsApp
Telegram