اعلان

10 تصريحات من تامر حسني في برنامج الحكاية مع عمرو أديب: "في أيام مكنتش لاقي أكل.. وبعض الناس الحقد بيبان في عينهم" (فيديو)

تامر حسني في برنامج الحكاية
تامر حسني في برنامج الحكاية
كتب : دينا دهب

حلّ الفنان تامر حسني ضيفًا على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر. وتصدر مؤشرات البحث بعد عدد من تصريحاته. لذا نرصد إليكم 10 تصريحات من لقاء تامر حسني في برنامج الحكاية مع عمرو أديب.

ملحوظة.. كل التصريحات المقبلة على لسان الفنان تامر حسني من برنامج الحكاية

تصريحات تامر حسني في برنامج الحكاية مع عمرو أديب

- فيلم مش أنا، عرضته عليِ المخرجة سارة وفيق وبداخله سطر للفكرة الأساسية، فأخبرتها أنني سأخذ هذا السطر وأكتب عليه قصة.

- الفنان ماجد الكدواني من أنضف الأشخاص التي قابلتها فهو كريم ومتواضع وأخلاق وكلنا نتعلم منه ووجوده في فيلم 'مش أنا' إضافة للفيلم ولي.

- التجهيز لفيلم 'مش أنا' أخد مني تحضير وكتابة عام كامل لأن الشخصية تركيبة معقدة ويحتاج لمجهود نفسي وذهني وعضلي.

- أحب تقديم شخصيات جديدة مثل عندما قدمت فيلم 'عمر وسلمى' قدمت مخرج جديد أكرم فريد، وفي فيلم 'البدلة' المخرج ماندو العدل، والمخرج سعيد الماروق في فيلم 'الفلوس' كان غائب لأكثر من عشر سنوات فأردت أن يعود مجددًا، وقدمت لأول مرة المخرج محمد سامي في مسلسل 'آدم'.

- أغنية 'بـ 100 وش' تؤثر فيِ جدًا لأنني تألمت من أشخاص كثيرة جدًا ، فالأشخاص الذين بوجهين أصبحوا كثيرين جدًا، فدائمًا الأشخاص يظهروا بوقت الشدة وكذلك وقت الفرح تظهر الفرحة أو الحقد في العين.

- كنت أحيانًا أسمع كلام مهين وأقول أنني سأتقبل هذا الكلام لأني اتذلل من أجل حلمي، فأنا ليس لدي مشكلة للذل من أجل حلمي حتى وإن سمعت كلمة ضايقتني ولكني لا يهمني والمهم أن أصل، وفيلم 'مش أنا' يتحدث عن شماعة الظروف وأننا يجب أن نكسرها والفيلم يوصل رسالة للجمهور في نهايته أن المشكلة في الشخص الذي ليس لديه طموح.

- أنا أحب عادل إمام وهو في دمي وأثر فيِ وفي أجيال كثيرة وأنا فخور به جدًا وهو زعيم وهو حالة لم تحدث من قبل.

- العندليب عبد الحليم حافظ تأثرت به وبرحلته جدًا في الغناء والتمثيل منذ طفولتي وكنت اتمنى أن اجمع بينهما، وصور العندليب كانت في غرفتي فأنا مغرم بالفنان الناجح مثل عادل إمام ومايكل جاكسون وسوبر مان وعبد الحليم حافظ.

- أنا أشعر بالشباب جدًا لأنني منذ سنوات كنت مثلهم وليس معي نقود وتوجد مشاكل أسرية و'مش لاقي أكل' لمدة سنوات، لكنني بحثت عن طريق أصل من خلاله وكان قرار أن لا ايأس,

- هناك أغاني كثيرة تم تقديمها وشعرت بأنني عيني فيها، مثل أغنية 'لاقيت الطبطبة' للنجم حسين الجسمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس