اعلان

دينا لـ دلال عبد العزيز: ترجع لبناتها بالسلامة

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

كتبت الفنانة الاستعراضية دينا، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، بالشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز وتخطي محنة مرضها.

وقامت دينا، بنشر بوست قائلة: 'الدعاء للفنانة دلال عبد العزيز بالشفاء العاجل لا يغادر سقما وترجع لبناتها دنيا وإيمي بألف سلامة'.

وتابعت: 'إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفي دلال عبد العزيز وتمدها بالصحةً والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير'.

دلال عبد العزيز

تدهور الحالة الصحية لدلال عبد العزيز

كشف الدكتور محمد النادي عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، إن دلال عبد العزيز لا تزال في حاجة إلى الأكسجين، وإلى الأجهزة التي تساعد عضلة التنفس على أداء وظيفتها، إذ أنها لم تتماثل للشفاء بعد وتعاني من أعراض ما بعد كورونا.

وفي وقت سابق، صرح الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشؤون الصحية، إن المضاعفات الكبيرة التي تحدث بعد كورونا موجودة ولكنها ليست كبيرة.

وأوضح أن هناك 25 عرضًا قد تحدث بعد كورونا منها أسباب نفسية وعصبية، وهناك مضاعفات تحدث في الجهاز التنفسي مثل التلفيات التي تحدث في الرئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً