اعلان

التفاصيل الكاملة لحفل روبي في الساحل يوم الجمعة بعد إثارتها الجدل

روبي
روبي

من المنتظر أن يعقد حفل روبي في الساحل يوم الجمعة المقبل؛ بحضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها، وآثيرت حالة من الجدل قبل انطلاق حفل روبي في الساحل، بعدما نشرت روبى الشروط الخاصة بدخول الحفل عبر خاصية ستورى على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

روبي

حفل روبي في الساحل

وتوجد عدد من الشروط الخاصة بحفل روبي في الساحل يوم الجمعة المقبل، منها أن الحد الأدنى لدخول الحفل 25 عاما، للثنائيات فقط (كابلز) لا يسمح بارتداء الهوت شورت أو الملابس الرياضية، ومن شروط حفل روبي في الساحل أيضا يسمح بارتداء التربون ولا يسمح باستخدام العنف يجب الالتزام بارتداء ملابس بيضاء'.

روبي

حفل روبي في الساحل

وبعد تداول هذه الشروط أثيرت حالة من الجدل والسخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حفل روبي في الساحل بالعديد من التعليقات الكوميدية، وأبدوا اندهاشهم لوضع هذه الشروط في حفل غنائي، مثل حفل روبي في الساحل يوم الجمعة في الساحل الشمالي.

روبي

في سياق آخر انتهت روبى من تصوير مشاهدها فى فيلم 'كيرة والجن'، وتؤدي في العمل شخصي زوجة كريم عبد العزيز وتصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، التى انتشرت عام 1918، وكان الوباء وقتها قضى على ملايين الأرواح فى العالم.

كما يعرض لروبى قريبا مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'شقة 6' حيث قررت الشركة المنتجة للعمل، عرضه عقب إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية، ويواصل مخرج العمل محمود كامل عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالمسلسل استعدادًا لعرضه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن