اعلان

أول فيديو لخناقة حمو بيكا

حمو بيكا
حمو بيكا

دخل مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، في خناقة كبيرة، بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى أمام بوابة مارينا 5 في الساحل الشامل، الأمر الذي تسبب في فقد بيكا لأعصابه ونزل من سيارته برفقة أصدقائه وتهجموا بالضرب على صاحب السيارة وابن عمه المتواجد معه.

خناقة حمو بيكا

وأوضح أحمد ابن عم صاحب السيارة المعتدي عليه، أنه كان برفقة قريبه القادم من دبي، ويتجولون في مارينا بالساحل الشمالي، لافتا إلى أنه عند أحد الدورانات أمام بوابة 5، اصطدمت سيارتهم بأخرى كانت تمشي في اتجاهها بالقرب من الدوران دون أن تهدئ من سرعتها.

وأشار، إلى أنهم تفاجئوا أنها سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا، مشيراً إلى أن بيكا وعدد من المرافقين له نزلوا من السيارة، وسبوهم بألفاظ مشينة، ثم انهالوا عليهم بالضرب، لافتاً إلى أن الشجار بقي حوالي ساعة ونصف، وإضاف:' قولناله لو ليك حق هتاخدوا بهدوء لكن مافيش فايدة ضرب وقلة أدب ويقولنا أنا هوريكوا هعمل إيه ده أنا حمو بيكا'.

ولفت ابن عم صاحب السيارة، أنهم عقب الذهاب إلى قسم الشرطة طلب بيكا منهم تعويض 300 ألف جنيه، وبعد مفاوضات من 150 ألف لـ70 ألف جنيه، أخذ المبلغ، وتابع:'أول ما خد الفلوس بدأ يضحك في وشنا'، ثم خرج الطرفين بالتراضي من النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من الجيش الإسرائيلي على تعليق شحنة أسلحة أمريكية