اعلان

هاني رمزي ومحمد جمعة يسخران من مسلسل نسل الأغراب

مسرحية أبو العربي
مسرحية أبو العربي

عرضت اليوم الجمعة مسرحية أبو العربي للفنان الكبير هاني رمزي، على مسرح سينما طيبة بمدينة نصر، وذلك بعد توقف عدة أيام.

مسرحية أبو العربي

هاني رمزي ومحمد جمعة يسخران من مسلسل نسل الأغراب

وخلال مسرحية أبوالعربي سخر هاني رمزي والفنان محمد جمعة، من مسلسل نسل الأغراب الذي عرض في سباق مسلسلات رمضان الماضي، من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة.

وقال هاني رمزي لجمعة: 'أنت تعرف مسلسل نسل الأغراب'، فيرد محمد جمعة:' أة'، فيرد هاني: 'أنا أغرب منهم'، ويقول له محمد جمعة: 'هو الصراحة أي حد أغرب منهم'.

مسرحية أبو العربي

مسرحية 'أبو العربي' من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويتولى بطولتها الفنان هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز، وعدد من الشباب الصاعدين.

مسرحية أبو العربي

وتدور أحداث مسرحية 'أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل' حول أبو العربي الشخصية الشهيرة، يقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي، الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل فكري المحامي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ المهمة المستحيلة.

يشار إلى أن أسعار المسرحية تأتي مقسمة على على 4 فئات الأولى بمبلغ 750 جنيهًا، والثانية بمبلغ 500 جنيه، والثالثة بمبلغ 300 جنيه، والفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 150 جنيهًا، ويقام العرض المسرحي على خشبة مسرح طيبة مول بمدينة نصر.

وتعد المسرحية عودة للنجم إلى خشبة المسرح، وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية 'كده أوكيه' في عام 2003.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً