اعلان
اعلان

دنيا سمير غانم تدعو لوالدتها والنجوم ينهالون بالتعليقات (صور)

دنيا سمير غانم ووالدتها
دنيا سمير غانم ووالدتها

ما زال نجوم الفن يساندون الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم، لاجئين جميعًا للدعاء إلى الله للرأفة بحالهما، وشفاء والدتهما الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي توجد في المستشفى منذ ما يزيد عن شهرين عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'.

دنيا سمير غانم تدعوا لوالدتها دلال عبد العزيز

ومن جانبها نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام' صورة لها وهي صغيرة برفقة والدتها، وعلقت عليها قائلة: 'ربنا يشفيكي يا مامي يا حبيبتي'.

دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

الفنانون يساندون دنيا ويدعون لوالدتها

لم تمر ساعات كثيرة إلا ووجدت دنيا الكثير من الفنانين يتفاعلون مع منشورها ويدعون أيضًا لوالدتها متمنيين جميعًا أن تخرج من هذه المحنة وتعود إلى أسرتها سالمة، وعلق كل من الفنانين، كندة علوش، وسامو زين، ونجلاء بدر، ولطيفة، وندى أكرم، وشيرين رضا بالقول 'يارب آمين'.

وكتبت رانيا يوسف: 'ربنا يشفيها ويعافيها وتقوم بالسلامة'، والفنانة سوسن بدر كتبت: 'إن شاء الله يشفيها ويعافيها ويجبر خاطركم بحق اسمه الجبار'، وكتبت ندى بسيوني: 'ربنا يشفيكي يا دلال يارب يارب تقومي بالسلامه يا حبيبتي.. يالا بقه شدي حيلك'، وغيرهم من الفنانين الذين تمنوا الشفاء العاجل للفنانة.

دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

حالة دلال عبد العزيز الصحية

يشار إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز رغم سلبية مسحة فيروس كورونا، إلا أنها تعاني من أعراض ما بعد الإصابة و تأثر رئتيها، و في حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي غير نافذ، أي بدون استخدام أنبوبة حنجرية.

وحتى هذه اللحظة لا تعلم الفنانة دلال عبد العزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي توفي يوم 20 مايو الماضي بفيروس كورونا، وفضلت الأسرة إخفاء الخبر عنها حتى لا تتراجع حالتها أكثر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً