اعلان

نجوم الفن يساندون الأهلي قبل مباراة كايزر تشيفز بنهائي دور أبطال إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض فريق الأهلي اليوم، مباراة مصيرية أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بدولة المغرب، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم ومساندة المارد الأحمر قبل المباراة المرتقبة.فريق الأهلي

الأهلي وكايرز تشيفز

نبيل الحلفاوي

قال الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر:' أتمنى وصول الكلمتين دول للفريق، لتوقع الجميع أن يلعب كايزر بأسلوب دفاعي.. هناك احتمال أن يباغت مدربهم الأهلي بهجوم مفاجئ وسريع في الدقائق الأولى، على دفاعنا أن يكون في قمة اليقظة والجاهزية بمجرد إطلاق الصفارة، وكذلك الخط الهجومي لاستقبال تمريرة طويلة في وجود مساحات وتسجيل هدف مبكر'.

أحمد السعدني

وعلق النجم أحمد صلاح السعدني، على مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلاً: 'يا رب ..العاشرة ممكن'.

فريق الأهلي

صلاح عبد الله

أما الفنان صلاح عبد الله المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، فعلق عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائلاً قبل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز :'لإن قلبي بياضُة عَشرة على عَشرة، بقول للأهلي من قلبي مستني العاشرة، مصراوي قبل ما أكون زملكاوي وبيني وبينكُم عِزوة…وأهل…وعِشرة، العاشرة يا أهلي بإذن_الله'.

محمد على رزق

وقال الفنان محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: 'يارب يا عالي أنصر الأهلي الغالي..العاشرة ممكن'.فريق الأهلي

حكيم

وساند المطرب حكيم فريق الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قبل موقعة كايزر تشيفز الجنوب افريقي قائلاً:'أنا خلصت الحفلة أمبارح في الساحل، ومانمتش لحد دلوقتي واقف مستني نتيجة ماتش الأهلي ربنا يوفقهم ويفرحونا النهاردة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً