اعلان

فنانة مشهورة تهاجم أشرف زكي ونقابة الفنانين:الحكاية بالحب

اشرف زكي
اشرف زكي

شنت الفنانة مريم سعيد صالح، هجوما عنيفا على الدكتور أشرف زكي، بعد تصريحاته عن الفنانة حلا شيحة، عقب أزمتها مع الفنان تامر حسني بسبب فيلمهما 'مش أنا'، وتبرؤها من المشاهد فيه.

هجوم حاد على أشرف زكي

وقالت مريم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'ولما هي أصلا مشطوبة من النقابة اشتغلت إزاي بأدوار بطولات آخر سنتين تلاتة؟ بصراحة مش لاقية مبرر، بس فعلا علامات الاستفهام كل يوم بتكتر قدامي ومبقتش عارفة أنا ليه تعبت ودرست وخدت كارنيه ومطلوب مني أدفع اشتراك وأمشي بالأوراق المظبوطة مدام الحكاية بالحب'.

وتابعت مريم سعيد صالح حديثها قائلة: 'أنا زعلانة وحزينة بجد لأن ناس بتاخد فرص، وناس قاعدة تاكل قرص قهر ومنسيين ومتهمشين'.

مريم سعيد صالح

يشار إلى أن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، علق على تصريحات الفنانة حلا شيحة عبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة إم بي سي مصر، قائلاً: 'مش مصدق اللي حصل لا عودة للناس اللي بتطلع تقول الفن حرام ولا مكان لها في النقابة، والسيدة اللي كتبت الكلام ده أنا زعلان على إني وافقت على عودتها'.

وتابع زكي قائلاً: 'وهي أصلا مش موجودة في النقابة ولما كانت مختفية واترجتنا ترجع.. وكانت راجعة بتصريح.. ولن تكون عضوة بالنقابة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)