اعلان

جدل حول إصابة ياسمين عبد العزيز بالتلوث البكتيري

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أثارت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلن مؤخراً عن مرورها بوعكة صحية وخضوعها لعملية جراحية من قبل زوجها الفنان أحمد العوضي أمس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ياسمين عبد العزيز

الحالة الصحية لـ ياسمين عبد العزيز

وعقب انتشار أنباء دخول ياسمين عبد العزيز لغرفة العناية المركزة وأن وضعها في خطر دبت حالة من الخوف في قلوب جمهورها ومحبيها الذين يريدون الاطمئنان عليها ومعرفة طبيعة ما تمر به.

وهناك تكتم شديد من قبل زوجها أحمد العوضي وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز والمقربين منها عن الإدلاء بأي تفاصيل عن طبيعة العملية التي خضعت لها.

وانتشرت أقاويل في هذا الصدد تفيد بأن الفنان ياسمين عبد العزيز خضعت لعملية جراحية لكن وقع خطأ أثناء العملية من أحد الأطباء في أحد المستشفيات الخاصة، الأمر الذي تسبب في حدوث تلوث بكتيري ووضعها في غرفة العناية المركزة.

ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مشاركتها في مسلسل 'اللي مالوش كبير'، في سباق مسلسلات رمضان الماضي، وشاركها العمل زوجها الفنان أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً