اعلان

محمد ممدوح يدعو بالشفاء لياسمين عبد العزيز: ترجعي لأهلك وبيتك بخير

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

دعا الفنان محمد ممدوح بالشفاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تمر بمحنة صحية مؤخراً تثير قلق جمهورها ومحبيها عقب خضوعها لعملية جراحية.

ياسمين عبد العزيز

ونشر محمد ممدوح صورة لـ ياسمين عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق قائلاً:'ربنا يشفيكي يا ياسمين ويقومك بالسلامة يارب وترجعي لأهلك وبيتك بخير وأفضل حال.ياسمين عبد العزيز

وأعلن الفنان أحمد العوضي أمس السبت، عن مرور زوجته ياسمين عبد العزيز بعملية جراحية عبر حسابه على موقع فيس بوك قائلاً: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها'.

وأفصحت مصادر طبية مطلعة، تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء و استلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

وأشارت تلك المصادر أن الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء'، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً