اعلان

اتعملها سحر أسود.. مفسرة أحلام توضح حالة ياسمين عبد العزيز الصحية (صورة)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشفت مفسرة الأحلام أسماء بدوي، عن تعرض الفنانة ياسمين عبد العزيز للسحر الأسود، الذي يعتمد على التسمم في الدم، مطالبة برقيتها لشفائها.

ياسمين عبد العزيز تتعرض للسحر الاسود

ونشرت أسماء بدوي، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' منشورًا كتبت فيه: 'عارفة انى هفتح على نفسى باب مالوش أول من أخر بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود'.

وأضافت أسماء بدوي مفسرة الأحلام: 'وهذا النوع من الأسحار يتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها.. ويرقيها بأية النسف من ضمن الآيات'.منشور اسماء بدوي

ياسمين عبد العزيز تفوق من الغيبوبة

وكان قال سيد علي، خلال تقديمه لبرنامجه 'حضرة المواطن'، المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، مساء اليوم الأحد، إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي أفضل، وحدث لها تحسن وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها اثناء إجراء عملية في احد المستشفيات.

ياسمين عبد العزيز في العناية المركزة

وأضاف 'علي' أن الأخطاء الطبية أمرا وارد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز، مشيرًا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ما زالت في الرعاية المركزة ولم تخرج منها حتى الآن.

أحمد العوض يكشف حالة ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي طالب أمس السبت بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال العوضي: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم