اعلان

مايا دياب لـ ياسمين عبد العزيز: الدنيا حلوة بيكي (صورة)

مايا دياب
مايا دياب

حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على الدعاء للفنانة ياسمين عبد العزيز، ضحية الأخطاء الطبية، والتي دخلت في غيبوبة لأكثر من 16 ساعة، وأفاقت منها حسب ما قاله الإعلامي سيد علي.

ونشرت مايا دياب عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر' تغريدة كتبت فيها: 'يا رب ترجّع ياسمين لحياتها وعيلتها وللدنيا علشان الدنيا حلوة بيكي'.

مايا دياب ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تفوق من الغيبوبة

وقال سيد علي، خلال تقديمه لبرنامجه 'حضرة المواطن'، المذاع عبر فضائية 'الحدث اليوم'، مساء اليوم الأحد، إن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الوقت الحالي أفضل، وحدث لها تحسن وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها خلال إجراء عملية في أحد المستشفيات.

وأضاف علي: الأخطاء الطبية أمر وارد، وعلينا التعامل مع الأمر باهتمام وتركيز، مشيرًا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز لا تزال في الرعاية المركزة ولم تخرج منها حتى الآن.

أحمد العوض يكشف حالة ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي طالب أمس السبت بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال العوضي: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها'.

مصادر طبية تكشف حالة ياسمين عبد العزيز

وأعلنت مصادر طبية مطلعة، تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث إنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram