اعلان

هاني رمزي: اكتفيت من أبو العربي وقدمتها في المسرح لهذا السبب (خاص)

هاني رمزي مع محرر أهل مصر
هاني رمزي مع محرر أهل مصر

عبر الفنان هاني رمزي، عن سعادته الشديدة بالتجاح الكبير الذي يحققه من خلال عروض مسرحيته 'أبو العربي'، مشيرًا إلى أن تحويل شخصية أبو العربي 'البورسعيدي' من السينما للمسرح كانت مغامرة، لذا حرص على أن تكون القصة مختلفة وجديدة.

وأضاف هاني رمزي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن خلال المسرحية سيشاهد الجمهور منتج جديد وقصة جديدة بعيدة عن ما قامت بتقديمه في السينما سابقًا، موضحًا بأن هذا السبب وراء اقتناعه بتقديمها على المسرح.

هاني رمزي مع محرر أهل مصر

وأشار هاني إلى أن شخصية 'أبو العربي' من الممكن أن يتم تسكينها في أكثر من قصة وتحدي جديد مثل المسرحية، ولكن ذلك لا يمنع بأنه اكتفى منها، مؤكدًا اعلى استبعاده لاستخدام نفس الشخصية في قصة أخرى.

كما عبر هاني رمزي عن اعتزازه بشخصية 'أبو العربي' خاصة وأنه وجد بها الكثير من الجمهور ينادوه بهذا الاسم في الشارع منذ تقديمها في السينما، وهو ما شجعه لوضع الشخصية في قالب قصة جديدة مع الاحتفاظ بنفس سمات الشخصية.

عرض مسرحية أبو العربي

استأنف الفنان هاني رمزي، عرض مسرحيته الجديدة 'أبو العربي'، يوم الجمعة الماضية، على مسرح سينما طيبة بمدينة نصر، وذلك بعد توقف عدة أيام، بحضور والدته وأسرته، وعدد من الفنانين منهم مراد مكرم ومحمود عزب.

ومن المقرر أن تستكمل عروض مسرحية أبو العربي خلال موسم عيد الأضحى المبارك، ليكون أولى العروض المسرحية المنتظر عرضها خلال موسم العيد.

مسرحية 'أبو العربي' من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويتولى بطولتها الفنان هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وحجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب، وعمرو عبدالعزيز، وعدد من الشباب الصاعدين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند