اعلان

ياسمين عبد العزيز يحبها الكثيرين.. نجوم الفن يتوسلون الله لها بالشفاء

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
كتب : دينا دهب

حرص عدد كبير من محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز بالدعاء لها في ليلة القدر اليوم الاثنين الموافق 19 يوليو، وكانت كلماتهم كلها توسل من أجل أن تخرج من محنة مرضها سريعًا لأبنائها وأسرتها. وونشر لكم عدد من دعم نجوم الفن لها اليوم في وقفة عرفات.

شيرين عبد الوهاب

اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، وأعطيت، وغفرت، ووهبت، أن ترزق ياسمين الشفاء العاجل يا رب، وترحمها مما يؤلمها، اللهم استجب يا مولانا.

حنان ترك

اللهم إنه يوم عرفه يوم إستجابة الدعاء ونزول الرحمات .. اللهم إستجب دعائنا واشف أحبابي دلال عبدالعزيز وياسمين عبدالعزيز وعافهم واعف عنهم وردهم إلينا وإلى وأحبابهم في أتم صحة وعافية يارب العالمين.

رامز جلال

اللهم بحق هذا اليوم الكريم اشفي ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقماً... ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامه لولادك واهلك وكل حبايبك.. اللهم امين

مي كساب

يارب بحق الليله المباركه تشفي ياسمين عبد العزيز وترجع لجوزها وأولادها بالسلامه .

سمية الخشاب

حبيبتي ياسمين الله يشفيكي ويعافيكي وتقومي بالسلامه لاولادك وجمهورك ان شاء الله

أصالة

بهالعيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وإبتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم .. بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين .. أدعوا لياسمين عبدالعزيز بهاليوم المبارك تكون مع ولادها وحبايبها بهالعيد .

ماجد المصري

في يوم عرفه… اللهم إشفي دلال وياسمين عبد العزيز وفرج همهم وقويهم وصبرهم وارحمهم . انت الشافي المعافي..انك علي كل شئ قدير

رضوى الشربيني

انا متأكده انه باذن الله هتقومى منها…بحق طيبتك و جدعنتك و ايمانك بالله و السعاده اللى دخلتيها فى قلوب الناس دى كلها…ربنا هيسعدك و هيشفيكًى و يرجعلك لينا كلنا انا عارفه انك قويه و مؤمنه و صبوره و حموله وعلى قد كل ده والايام المفترجه دى و الدعوات دى كلها…هتقومى اقوى من الاول باذن الله… بحبك يا ياسمين

سوسن بدر

اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين. اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.

مصادر طبية تكشف حالة ياسمين عبد العزيز

وأعلنت مصادر طبية مطلعة، تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث إنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram