اعلان
اعلان

أحمد العوضي يدعو لياسمين عبد العزيز: اللهم اشفيها وعافيها وفرج عن كربها

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

دعا الفنان أحمد العوضي بالشفاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تتواجد في غرفة العناية المركزة الفترة الراهنة بعد مرورها بأزمة صحية مؤخراً.

حالة ياسمين عبد العزيز

وقال أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك:'إذا أردت أن يستجيب منك الله فإبدأ بمسألة الصلاة على سيدنا محمد ثم سل مسألتك فإن الله يستحي أن يستحيب في إحداهما ويترك الأخرى..اللهم إني أسألك الصلاة والسلام على سيدنا محمد .. اللهم اشفيها وعافيها وفرج عن كربها .. اللهم أرح قلبي وأرزقنا السكينة .. اللهم بدل الحال إلى حالٍ طيب .. وصلي اللهم علي محمد نبينا خاتم الأنبياء والمرسلين'.

منشور أحمد العوضي

يشار إلى أن مصادر طبية مطلعة، أعلنت تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث إنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

وأوضحت المصادر، أن الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل