اعلان

أبرز 5 أفلام مصرية بدور العرض السينمائي في موسم عيد الأضحى 2021

افلام عيد الاضحى
افلام عيد الاضحى

يعتبر موسم عيد الأضحى من أميز المواسم بالنسبة للسينما المصرية، ويتهافت الجمهور على الدخول للأفلام كنوع من التنزه والهروب من ضغوطات الحياة، ويعد فرصة مناسبة لصناع الأفلام في جني الإيرادات الكبيرة، وفي هذا الصدد نرصد أبرز 5 أفلام في موسم عيد الأضحى هذا العام.

افلام عيد الاضحى

فيلم العارف

الفيلم يتواجد في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الفن منهم الفنان أحمد عز وأحمد فهمي ومصطفى خاطر ومحمود حميدة وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح، إخراج أحمد علاء الديب، تدور أحداث الفيلم في قالب من الأكشن عن فكرة حرب العقول في وقتنا الحالي، من خلال شخصية يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ما يجعله يدخل في صراع شرس.

افلام عيد الاضحى

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

يدور العمل في إطار كوميدي من بطولة النجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ، من إخراج أحمد الجندي، وتدور قصته حول طرح عدة تساؤلات عن تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين، من خلال شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في شخصيات مختلفة عنه.

افلام عيد الاضحى

مش انا

الفيلم من بطولة الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحة وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم، وتدور أحداثه في اطار كوميدي درامي حول حسن 'تامر حسني' الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

افلام عيد الاضحى

أحمد نوتردام

يضم الفيلم في بطولته الفنان رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد، حيث تقع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام) المعروفة، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام)، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.

افلام عيد الاضحى

ديدو

تدور أحداث العمل في سياق من الكوميديا، حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم فهمي، بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الروسي: أبلغنا إسرائيل بعدم رغبة إيران في التصعيد