اعلان

طبيب يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز.. دخلت في مشاكل بعد إجراء عملية جراحية

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
كتب : أهل مصر

كشف حاتم شومان الطبيب بالمسشتفى الذي تتلقى فيه الفنانة ياسمين عبدالعزيز، العلاج، أن حالتها مرضية ولا وجود لأي تأثير غير طبي مثل السحر الأسود أو غيره.

وقال 'شومان'، في منشور لهة عبر صفحته على 'فيس بوك': 'عشان الفتي والهبد اللي داير، دي كانت بتعمل عملية بسيطة ودخلت في مشاكل ومضاعفات بعدها، وأمورها شبه مستقرة عندنا في المستشفى'.

آخر تطوارت الحالة الصحية لـ ياسمين عبدالعزيز

ولفت إلى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في كامل وعيها، والمسألة مجرد وقت وسوف تغادر المستشفى: 'كفاية هري وإشاعات، وادعوا لكل المرضى ربنا يشفيهم ويعافيهم'.

طبيب يكشف الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

أحمد العوض يكشف حالة ياسمين عبد العزيز

وكان الفنان أحمد العوضي طالب أمس السبت بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقال العوضي: 'الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها'.

طبيب يكشف الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز

مصادر طبية تكشف حالة ياسمين عبد العزيز

وأعلنت مصادر طبية مطلعة، تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث أنها لم تدخل في غيبوبة بعد إجراء عملية جراحية لاستئصال ورم لمفاوي في الرحم، حسب وكالة 'روسيا اليوم'، وأن الحالة تطورت حتى حدث استئصال للأمعاء واستلزمت الحالة الحصول على أكياس من الدم والبلازما قبل نقلها لغرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة في المعادي.

وأوضحت المصادر أن الفنانة تعاني من صدمة تسممية ولم تصل لتسمم كامل، على إثر العملية الأولى التي تطورت إلى استئصال جزء من الأمعاء'، لافتة إلى أنها ستدخل عملية أخرى خلال ساعات لمعالجة حالتها الصحية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | العين يحاول التسجيل