المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد سعد يهاجم سمية الخشاب:"مطلعتيش تريند غير لما ظهرت معاكي.. وكلنا بنشتغل عشان نسترزق"

أهل مصر
أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

علق أحمد سعد، خلال استضافته في برنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على الاتهامات التي وجهتها له طليقته السابقة، سمية الخشاب، بعد ظهوره في مسلسل موسى، وأداء أغنية حفل الزفاف مع الفنان محمد رمضان، مشددًا على أنه لم تحدث أي مشاكل أو "حساسيات" في وقت المسلسل أو أثناء التصوير، ولكن المشاكل حدثت فيما بعد.

أحمد سعد يهاجم سمية الخشاب

رد الفنان أحمد سعد على اتهام سمية الخشاب بأنه ظهر في المسلسل حتى "يسترزق، قائلا: "ما كلنا بنشتغل عشان نسترزق"، مشددًا على أن طليقته تتهمه بأنه سعى حتى يصبح "تريند"، ولكن هذا غير صحيح، معقبا: "بقالك 30 يوم في رمضان مطلعتيش تريند غير في اللحظة اللي أنا كنت فيها معاكي، وبعدين أنا روحت بسلامة نية، عشان محمد رمضان وأي حاجة بيقولهالي بعملها".

وكشف أن محمد رمضان تواصل معه حتى يغني في المسلسل، وسأله هل لديه مشكلة بسبب أداء الفنانة سمية الخشاب دور البطولة، فرد عليه قائلًا: "مفيش علاقة وحشة بيني وبين سمية، وإذا كان فيه مشاكل من أي نوع، فدي مشاكل إدارية، وعندنا قضاء نزيه، وبنحكم القضاء، والغناء في المسلسل هيكون سلوك حضاري، وأنا معنديش مشاكل خالص".

وكانت قد تصدرت سمية الخشاب ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشهد زفافها على الفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل موسى الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان الحالي، واحيا الزفاف طليقها الفنان أحمد سعد.

عاجل
عاجل
الصور الأولى لخروج قطار عن مساره بولاية مونتانا الأمريكية ومقتل وإصابة العشرات