اعلان
اعلان

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46
مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 ، أثار انتباه الكثير من عشاق الدراما التركية حول العالم فمسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 تصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة في موسميه، تصدر مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 حيث أن اليوم موعد عرضه لكن قامت قناة فوكس تركيا بإعلان أن مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 سوف لا تذاع هذا الأسبوع بسبب إجازة العيد ومن المقرر أن تذاع الأربعاء القادم.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

تشهد أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث حيث يتطور علاقة ايدا وسركان بشكل كبير حيث يحاولوا أن يعوضوا كيراز غياب والدها طيلة سنواتها الخمس وتعويض سركان عن بعده عن طفلته في سنوات طفولتها الأول مما يحدث تقارب بين ايدا وسركان الذين يحاولوا منح طفلتهم طفولة هادئة سعيدة مع والديها.

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 تذاع يوم السبت من كل أسبوع على قناة فوكس تركيا التي تبث عبر تردد 11269 أفقي بمعدل ترميز 27500 على النايل سات و11843 أفقي 27500.

مسلسل انت اطرق بابي 46

مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 حول فتاة بسيطة تسمى إيدا التي تجسد دورها الفنانة هاندا أرتشيل وهي فتاة طموحة تتغير حياتها رأسًا على عقب بعد أن تواجه سيركان عقب أن يجعلها تخسر منحتها الدراسية في الخارج ثم يقدم لها عرض أن تقوم بلعب دور حبيبته في حفل خطوبة حبيته السابقة وفي المقابل سوف يعيد لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

أحداث مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 46

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 46 يقوم ببطولتها باقة من نجوم الدراما في تركيا مثل هاندا أرتشيل، كرم بورسين، إسماعيل شاشماز، نصليحان يلدان، بيج أونال، والمسلسل من تأليف عائشة أونار كوتلو، وإخراج يوسف بير حسن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً