المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد فهمي: فيلم العارف كان صعبًا جدًا (خاص)

أهل مصر
أحمد فهمي
أحمد فهمي

شارك الفنان أحمد فهمي في بطولة فيلم العارف، والذي يعرض حاليًا بدور السينما المصرية، ويحقق أعلى ايرادات في الأفلام المعروضة حاليًا.

أحمد فهمي في فيلم العارف

تحدث الفنان أحمد فهمي عن دوره ومشاركته في فيلم العارف، وقال في تصريحات لـ "أهل مصر": "أقدم شخصية راضي وهي شخصية جديدة وسعيد بالعمل مع طاقم العمل والدعاية كانت ذكية والجميع اشتغل على الفيلم بشكل جيد جدًا وسعيد بردود الفعل جدًا وهناك منافسة قوية بين الأفلام المعروضة". مشيرًا إلى أن الفيلم كان صعب جدًا ومليء بالسفر.

فيلم العارف

فيلم العارف هو العمل الثالث لأحمد عز مع المخرج أحمد علاء الديب، إذ عملا سويا في فيلم بدل فاقد عام 2009، ثم فيلم الحفلة (2013)، وحقق الفيلمان نجاحا ضخما في شباك التذاكر، كما يشهد الفيلم التعاون الأول بين عز وأحمد فهمي، وهو أيضا العمل الأول لهما برفقة الكاتب محمد سيد بشير، مؤلف فيلم الأكشن هروب اضطراري الذي حقق إيرادات قياسية في 2017 وكان الأعلى في تاريخ السينما وقتها، وبالإضافة لنجوم الفيلم الذين ظهروا في الإعلان، يشارك في فيلم العارف مجموعة كبيرة من النجوم هم محمد ممدوح والممثلة الأردنية ركين سعد والممثل الشاب أحمد خالد صالح ، وتدور أحداث الفيلم في عالم الحروب الإلكترونية وتأثيرها على العصر الحالي.