اعلان

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبدالعزيز.. "خروجها عن قريب"

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان وائل عبدالعزيز، عن تطورات الحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، من خلال رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال وائل: 'أنا عايز أشكر كل الجمهور الكبير ده من مصر والوطن العربي على اهتمامهم وحبهم لياسمين، ودعاهم في أيام مفترجة وعايز أشكر كل نجوم وكبار رجال الدولة في مصر والوطن العربي اللي اتصلت أو جت'.

وتابع وائل عبدالعزيز: 'حقيقي حب كبير لبنتي وأختي ياسمين، الحمد لله حالتها مستقرة وإن شاء الله خروجها عن قريب'.

منشور وائل عبد العزيز

وجاءت أزمة ياسمين عبدالعزيز الصحية عندما دخلت غرفة العمليات من أجل إزالة تكيسات على المبايض عن طريق الليزر، وانتشرت أقاويل عن أن الطبيب المعالج لها أحدث ثقبا في المعدة عن طريق الخطأ، الأمر الذي جعلها تدخل في غيبوبة، بسبب حدوث تسمم في الدم.

وأثارت مفسرة أحلام مصرية الجدل، بعد إعلانها أن الحالة التي تمر بها ياسمين عبد العزيز هي نتيجة لتعرضها لنوع من أنواع السحر الأسود، وكتبت على حسابها عبر 'فيسبوك': 'عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، ولكن هقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود، وهذا النوع من السحر يتعلق بالدم وتسميمه'.

وأوضح الطبيب المعالج لياسمين عبدالعزيز مؤخرا، تفاصيل حالتها الصحية، قائلا: 'ياسمين داخل المستشفى وحالتها الصحية شبه مستقرة بعد خروجها من العناية المركزة، وسوف تغادر المستشفى في القريب العاجل'، ونفى دخولها في غيبوبة وفقد الوعي كما اثير، وطالب الجميع بعدم ترويج شائعات حول مرض ياسمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي ورئيس وزراء الأردن يؤكدان رفض العمليات العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية