اعلان

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6.. الإعلان الأول والثاني كامل مترجم

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6
مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

يحرص الكثير من عشاق الدراما التركية بمتابعة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6؛ لما فيها من أحداث تثير حماس الجماهير حيث تذاع أسبوعيًا يوم الأثنين؛ تدور أحداث مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 في إطار رومانسي كوميدي ينال إعجاب قطاع كبير من عشاق الدراما حيث أنها من سمات المسلسلات الصيفية حيث يتصدر مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 قوائم الأعلى مشاهدة منذ بدء انطلاقه.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

تشهد مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 العديد من الأحداث الهامة حيث تفيق جدة بويراز من غيبزبتها مما يصيب حزيران بالفرح الشديد ممزوج ببعض القلق حيث أنه جدة بويراز قد تعرف حقيقتها؟

كما تتطور علاقة الثنائي بويراز وحزيرانبعد أن طلب بويراز من حزيران عدم السفر والبقاء معه في الجزيرة لتقوم حزيران بترك السفينة قبل مغادرتها والبقاء في الجزيرة وتعمل معه في الفندق وذلك الأمر لم يعجب ايديل التي تغار كثيرًا على بويراز مما يجعلها تقوم ببعض المشكلات لحزيران وتضع بعض الحشرات في الفندق لتتركهم في مأزق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

تدور قصة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 حول فتاة تسمى حزيران وهي فتاة طموحة تريد الحصول على ترقية في عملها مما يجعل مديرها يستغلها المعلومات الكاملة حول بويراز لتكتشف فيما بعد أن مديرها ضللها حتى يستطيع إلحاق الضرر ببويراز وتحاول أن تصحيح خطأها من خلال مساعدة بويراز في أمور الفندق ومن ثم تتصاعد الأحداث في إطار رومانسي كوميدي مشوق.

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6

يعرض مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 6 يوم الأثنين من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا السابعة بتوقيت مصر على قناة STAR tv التركية، والتي تبث قناة Star tv عبر تردد 10922 بمعدل ترميز 27500 أفقي معامل تصحيح 5/6 على النايل سات، و12209 بمعدل ترميز 27500 عمودي، ومعامل تصحيح 3/4 على الترك سات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً