اعلان
اعلان

بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز.. آخر تطورات حالتها الصحية (خاص)

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

أثارت شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، خلال الساعات الماضية، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما تناقل الخبر عدد من الصحف والمواقع، ليخرج عدد من الفنانين ويشنون هجومًا على مروجي هذه الشائعات.

حالة دلال عبد العزيز الصحية

وتأكدت 'أهل مصر' من مصدر خاص، أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تزال في المستشفى، تتلقى علاجها من آثار ما بعد الشفاء من فيروس كورونا، بجانب معاناتها من نقص في الأكسجين نتيجة لتليف الرئة.

دلال عبد العزيز

وأضاف المصدر أن الأطباء يبذلون قصارى جهدهم حتى تتحسن حالة الفنانة الكبيرة ويضبطوا معدل الأكسجين في الدم، لتخرج من المستشفى؛ وذلك لتواجدها في المستشفى لفترة طويلة جدًا ما أثر على نفسيتها، بجانب سؤالها الدائم عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

دلال عبد العزيز ستعرف بخبر وفاة زوجها خلال أيام

ولفت المصدر إلى أن بسبب سؤال الفنانة دلال عبد العزيز الدائم عن زوجها الفنان سمير غانم الراحل، ورغبتها الشديدة في رؤيته للاطمئنان عليه، يتم توفير طاقم طبي يؤهلها نفسيًا لمعرفة خبر وفاة زوجها خلال الفترة المقبلة حتى لا تصدم أو تنتكث حالتها أكثر.

رامي رضوان وحسن الرداد يهاجمان مروجي شائعة وفاة دلال عبد العزيز

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عن استيائهما الشديد من تداول شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عبر بعض المواقع الإخبارية وصفحات السوشيال ميديا، نافيين خبر الوفاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024